كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت

افضل واحدث كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت لعام 2019

خلال موقع سنتربوينت يمكنك شراء المنتجات والمستلزمات لا يمكنك ان تجدها فقط من خلالنا فلا داعي الي البحث في الاسواق فكرسي هزاز للاطفال سنتربوينت الان متاحة

MON

كرسى هزاز للاطفال سنتر بوينت

تهدئة المولود ومنحه الراحة التي يحتاجها من أكثر الأمور التي تشغل بال كثير من الأمهات فهز الطفل برفق من أهم الطرق التي تساعد الطفل على الهدوء والاسترخاء والنوم العميق وذلك من خلال كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت   ونحن نعلم جيدا  أن كل أم تحب احتضان طفلها وهددته حتى يشعر بالنعاس والاسترخاء والدخول فى النوم ولكنها قد تنشغل ببعض المهام الاخرى فى المنزل وترغب بمنح المولود هذه الراحة بدون استهلاك الكثير من الوقت والجهد لها ولطفلها .

 

 فمن الضروري عند تهدئة المولود التأكد من أن حركة الأم، أو الكرسي الهزاز هادئة بحيث لا تسبب الضرر لدماغ الطفل كما أن الأصوات المختارة لنوم الطفل  يفضل أن تكون هادئة ولطيفة على سمع الطفل وهذا يتوافر فى كرسى هزاز  لموقع سنتر بوينت للأطفال  أما عن الحشوات، فيفضل أن تكون مصنوّعة من القماش الناعم على بشرة الطفل  كالقطن مثلاً وأن تكون قابلة للفك والغسل للحفاظ على نظافتها وتعقيمها بسهولة، وأن تكون مريحة جدا لجذع المواليد الجدد وكل هذا ايضا يتوافر فى كرسى هزاز سنتر بوينت للأطفال.

 

ما هو كرسى هزاز للاطفال سنتر بوينت؟

 يعتبر هذا الكرسي كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت يمثل المرح للصغار والكبار على حد سواء، فوجوده بالمنزل يضفي بهجة ويتصارع كل من الصغير والكبير عليه، الكرسي هزاز يصلح لجميع غرف المنزل كغرفة المعيشة، غرفة النوم، غرفة المكتب أو حتى بالبلكونة أو الحديقة او اى مكان اخر  والكثير من المنتجات الاخري التي منها شنط اطفال مواليد سنتربوينت .

 

 للاستمتاع به أمام التلفاز أو القراءة أو للاستجمام عليه، كما يمكن شراء كرسي اطفال هزاز صغير ليكون خاص بصغارك فقط بغرفتهم، ودائماً شراء كرسي هزاز(كرسى هزاز للاطفال سنتر بوينت) يعد قطعة ديكورية مميزة بأي ركن من أركان المنزل.

كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت

كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت

مميزات كرسى هزاز للاطفال سنتر بوينت:-

  هذا الكرسي الرائع كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت الذي يحبه رضيعك و تحبيه أنت أيضاً  كا ام لأنه يتحرك مثلك تماماً فقد صممه المتخصصون في شركة سنتر بوينت  بناء على أبحاث ودراسات مطولة لطريقة هز الأمهات لأطفالهم ليحاكي طريقة هدهدة الأم الطبيعية التي لا تؤثر على دماغ الطفل  هذا المنتج الحائز على جوائز عالمية يحظى برضى الأمهات حول العالم. 

ستشعرين أن طفلك ينام بأمان في هذا الكرسي و ستقومين انتى  بأعمالك الأخرى وأنا مطمئنة أن حركة الكرسي اللطيفة والطبيعية ستهدئه وتشعر وكأنه بين أحضانك تماما ويمكنه ايضا  بإمكانيه الجلوس والاسترخاء، واللعب أو حتى النوم في هذا الكرسي الذكي متعدد الأغراض.

 كما صنع هذا الكرسى (كرسى هزاز للاطفال سنتر بوينت) الخلاق والمفيد ليناسب كل الأمهات في القرن الواحد والعشرين، والتي لا تريد الخروج لشراء اى منتج جديد مع كل مرحلة عمرية، ولا تريد أن تملأ المنزل بأثاث طفلها الرضيع لان هذا المنتج سهل التركيب وخفيف جداً سيعمل عمل ثلاث منتجات معاً، فهو يمكن أن يكون مهد لمولودك الجديد حتى عمر ستة أشهر وبسهولة  ويسر يتحول كرسي هزاز تحملينه في جميع  أرجاء المنزل لتضعي فيه طفلك ليشعر بالراحة والأمان.

 كما يتحول أيضاً كرسي طعام يجلس فيه الطفل ليتناول الطعام في عمر تسعة أشهر وأكبر ولكن عند تحويله لكرسي هزاز بإمكانك أن تضعيه على ارتفاع منخفض فيكون رضيعك بمستوى قريب من اخوته ليلعبوا معه بكل سهولة  ويكون على ارتفاع عالى بحيث يكون على مرأى منك وأنتي تتحركين في أرجاء الغرفة و سيحب طفلك هذا الكرسي الذي يقوم باهتزازات ناعمة ولطيفة لتريحه وتهدئة.

 كثير من الأمهات حول العالم يفضلون هذا المنتج العصري والأنيق والمفيد (كرسى هزاز سنتر بوينت للاطفال)، وسرير سنتربوينت لأنه يقدم لهن أكثر ما تحتاجه  كل أم للطفل الرضيع من الهدوء وحرية الحركة. فهذا المنتج الآمن والجذاب .

سيتيح لكى وضع رضيعك فيه واختيار طريقة الهز المناسبة له ليهدأ حتى ينام بينما تقومين أنت بشيء آخر سيحب طفلك هذا الكرسي السهل التركيب  لأنه مريح وهزاز .

كما  يمكنك ايضا حمل هذا الكرسي بكل  سهولة عند السفر أو قضاء العطلة عند والدتك كما أن أوضح الخبراء في شركة سنتر بوينت أثناء تصميم هذا الكرسي للأمهات الجدد اللاتي يحتجن للمساعدة في الاعتناء بالرضيع. 

فقاموا بتصميم هذا الكرسي العصري الذي يحتضن الطفل بينما تقوم الأم بمهام أخرى يساعد هذا الكرسي طفلك على الهدوء والاسترخاء، بفضل بطانته المرحة وقماش المخمل الناعم، بالإضافة إلى تصميمه المريح والمتين، الآمن للرضع منذ الولادة بالإضافة إلى الهز اللطيف الذي يساعده على النوم.

 هذا الكرسي الجميل والمريح من ماركة سنتر بوينت  مع ضمانة مدى الحياة، سيمكنك أيضا من وضع طفلك فيه بأمان منذ الولادة وحتى عمر تسع شهور فهو صمم هذا الكرسي الهزاز(كرسى هزاز سنتر بوينت للأطفال) ليجلس طفلك بصورة صحية ومريحة بينما أنتى مشغولة يمكنك تعديل ارتفاعه ليصل للمستوى الذي يناسبك أنت وطفلك ويمكنه أن يتحول أيضاً لكرسي طعام مريح كما يتميز هذا الكرسي(كرسى هزاز سنت بوينت للاطفال) بأنه  حائز على رضى الأمهات في مختلف البلدان وذلك بفضل تصميمه المريح، والآمن. والذي سيجعل طفلك يجلس بهدوء وأمان كما أن الاهتزازات اللطيفة ستهدئه والألعاب الملونة والأضواء والموسيقى الموجودة به تعمل على تسليته وتحفيز حواسه وتنشط رغبته في المراقبة والتعلم لديه كما أن تصميم الكرسي الذكي يساعد طفلك على مراقبة بيئته المحيطة والتعلم منه.

 مميزات أخرى ل كرسى هزاز للاطفال سنتر بوينت

هذا الكرسي كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت تحبه الأمهات حول العالم لهذه الميزة تحديداً حيث أن طول الكرسي القابل للتعديل بسهولة وخفة، سيمكنك البقاء بالقرب من طفلك سواء كنت جالسة أو واقفة أو تتحركي حول الغرفة هذا الكرسي الذي يمكن أن يتحول إلى ثلاث وضعيات مختلفة تناسب عمر الطفل واحتياجاته المختلفة وبالتأكيد احتياجات الأم أيضا فإنه  يتميز بتصميم آمن وعصري وجميل.

 بالإضافة إلى الألعاب المسلية والتي سيحبها طفلك بالتأكيد تقول عنه الأمهات أنه من المستلزمات التي لا يمكن الاستغناء عنها.

تقدم الشركة الخبيرة في احتياجات الأمهات والأطفال لسنوات طويلة (سنتر بوينت) هذا الكرسي المناسب لجميع الميزانيات والذي يحبه الأطفال والأمهات. 

فالطفل يجد الراحة والأمان والتسلية والأم تجد الاطمئنان على طفلها الهادئ بينما تقوم بأعمالها حول المنزل من ميزات الكرسي الحركة الاهتزازية المهدئة للطفل والتي تساعده على النوم العميق وهو ما تحتاجه اى ام والإضافات الملونة تحفز حواس الطفل مثل حاسة اللمس والنظر والسمع.

 تصميم كرسى هزاز للاطفال سنتر بوينت

 صمم خبراء الأمومة والطفولة هذا الكرسى(كرسى هزاز سنتر بوينت للأطفال) الذي تثق به الأمهات حول العالم منذ سنوات طويلة لأنه  يلبي الكثير من الاحتياجات للأم وللطفل الرضيع. فبالإضافة إلى تصميمه المريح والآمن وانه  يتمتع بخيارات متعددة للاهتزاز ووضعية قابلة للتعديل بحيث تناسب رضيعك وتناسبك. سيمكنك هذا الكرسي (كرسى هزاز للاطفال سنتر بوينت) من الاطمئنان على طفلك الذي يستمتع بالألعاب المضافة بينما تقومين أنت بمهامك الأخرى في المنزل أو العمل كما يتمتع الكرسي بميزة فريدة تمكنك من تسجيل صوتك .

بحيث يمكن تشغيلها للطفل ليسمعها في أي وقت فإذا كنت في حيرة بين الحصول على أرجوحة أو كرسي هزاز لطفلك، فلا تحتاري في الحل أوجده المتخصصون في احتياجات الأم والأطفال من مختلف الأعمار فى شركة سنتر بوينت  هذا المنتج (كرسى هزاز للاطفال سنتر بوينت)الذي يمكن تعديله ليكون أرجوحة أو كرسي هزاز بحسب رغباتك انتى واحتياجات طفلك وعمره حاز هذا المنتج على رضى الأمهات والأطفال حول العالم، لما يتمتع به من ميزات آمنة ومسلية للطفل سيوفر هذا المنتج العصري والجذاب عليكِ الكثير من المساحة والتكلفة.

استخدامات كرسى هزاز سنتر بوينت للأطفال:-

 

يعتبر كرسى كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت او عربيات أطفال مذركير هدية مواليد مميزة للأسر التي استقبلت مولد جديد، والذي سوف تحتاجها الأم خلال الشهور الأولى لعمر الطفل، وله عدة أستخدامات:

 

  • يصلح كرسي هزاز للاطفال سنتربوينت  ويكون مخصص لتثبيت الطفل وتأمينه  أثناء الجلوس عليه بجانب أمه على طاولة الطعام.
  • يصلح ايضا ككرسي أطفال للأكل ذو طاولة صغيرة خاصة بهم ليوضع الطعام أمام الطفل ليأكل بنفسه ويعتمد على نفسه فى الأكل.
  • كما يصلح كرسي طعام للأطفال متحرك فيقوم الطفل بالتحرك به داخل المنزل مستعيناً بدفع نفسه بقدميه على الأرض، ويمكنك القول أن كرسي اطفال للجلوس هو هدية للأم ذاتها لأنه سيوفر عليها عناء الإمساك بالطفل لإطعامه.
  • واخيرا يصلح كرسي أطفال للسيارة، وهي هدية سوف تظل تستخدمها الأسرة للطفل لمدة لا تقل عن ستة سنوات.

 

 

جميع الحقوق محفوظه 2020 موقع سنتربوينت