اسرة مواليد سنتربوينت

اسرة مواليد سنتربوينت من موقع centrepoint المميز

اسرة مواليد سنتربوينت من موقع centrepoint المميز بخصومات فريدة من نوعها لتلائم كافة العملاء فلا تتردد في شرائها من خلالنا باقل اسعار في الاسواق

CB544

اسرة مواليد سنتربوينت

 

ترغب كل امرأة بتزيين غرفة طفلها الرضيع على أكمل وجه لتكون مناخاً مناسباً له حيث توفر له أقصى درجات الراحة والأمان كما أنها تعكس شخصيته أيضاً،  وهنا نسهل عليك عزيزتي المرأة هذه المهمة، فمن الأشياء الرئيسية التي يجب وضعها بعين الاعتبار هي اختيار السرير المناسب لصغيرك، لذا نستعرض لك اليوم اسرة مواليد سنتربوينت والتي يتوافر بها أجمل أسرة للأطفال الرضع، فابقوا معنا.

 

أنواع اسرة مواليد سنتربوينت

 

تواجه الأم حيرة شديدة عن التوجه لشراء السرير الآمن لمولودها، وفيما يلي نرصد لكم أهم وأبرز أنواع اسرة مواليد سنتربوينت التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها :

 

  • سرير الرضع الخشبي من ما جاريت من جونيور :

 

يعتبر هذا السرير من أكثر الأسرة المشهورة فهو مريح للغاية حيث يمنح طفلك شعوراً بالراحة أثناء نومه، حيث يأتي هذا السرير بجانب قابل للانزلاق بحيث يحميه من العرض للوقوع ليلاً إن قام بتغيير وضعية نومه، ويذكر بأن هذا السرير يسهل عليك إخراج طفلك منه بسهولة بالإضافة إلى أنه مزود بعجلات لتسهيل عملية تنقل السرير من مكان لآخر،  فهو الافضل في الاسعار ومن خلال  كوبون خصم سنتربوينت وهو مناسب لكلاً الجنسين.

 

  • سرير رضع قابل للتحويل جيسيكا من جيجلز

يعتبر من أكثر أنواع  اسرة مواليد سنتربوينت المميزة والتي يمكنك استخدامها بطرق مختلفة فهو سرير مريح لطفلك الرضيع ويمكنك تحويله أيضاً ليصبح مقعداً يستطيع طفلك الجلوس عليه خلال السنوات القادمة من عمره،  فبدلاً من رمي السرير يمكنك استغلاله وتركه في الغرفة وتحويله كمقعد لطفلك.

 

على الجانب الآخر، يأتي السرير برفقة ثلاثة جيوب والتي تمكنك من وضع أغراض طفلك فيها، بالإضافة لذلك يتوافر  بأشكال وألوان متعددة تناسب الجنسين، أما عن اللون الأبيض يناسب كلاً من الذكور والإناث على حد سواء.

 

  • سرير رضع كالا من جونيورز :

يختلف هذا السرير بشكل كلي عن السرير الخشبي ، فالحاجز الخاص به ثابت أي أنه غير قابل  للانزلاق، وتجدر الإشارة إلى أنه يوفر الأمن والأمان لمعظم الأمهات، فلا يشعرن بالقلق حال تمكن الطفل من فتح الحاجز بنفسه مما يعرضه للخطر، هذا ويعتبر السرير مناسب جداً لحين بلوغ طفلك عمر الثلاث سنوات .

 

  • سرير رضع خشبي أنّي من جونيورز :

هذا النوع من الأسرة  المتوافر علي متجر سنتربوينت يمتاز بأن الحاجز الجانبي فيه مزود بشكل  رائع من خلال مادة مقلمة للتنجيد، ويسهل استخدامه والتنقل به إذ يأتي مع حوالي أربعة عجلات.

 

سرير مذركير للأطفال :

وهو بلا شك من أجود أنواع اسرة مواليد سنتربوينت فهو عبارة عن سرير خشبي متين يناسب الطفل الرضيع ويجعله يشعر بالراحة والاطمئنان،  حيث يأتي السرير مع جارور من الأسفل وذلك لتضع الأم كل اغراض ومقتنيات طفلها المولود فيه، والجدير بالذكر أن هذا السرير يمكن الاستفادة منه عن طريق تحويله لسرير عادي وستتعرف على ذلك بعد شراؤه.

سرير للأطفال الرضع من سنتر بوينت ومذر كير :

يشبه هذا سرير اطفال سنتربوينت  في تركييه ذلك الذي تحدثنا عنه في السابق، فبإمكانه أيضاً أن يتحول لسرير طبيعي وذلك عن طريق إزالة الحواجز من الجوانب، فعند بلوغ طفلك العمر المناسب لذلك يمكنك استخدامه كسرير عادي،  واخيراً يمكنك اختيار هذا السرير بلونين وهما اللون الأبيض واللون البيج وكلاهما يتناسب مع الجنسين، فقط عليك اختيار الذي يتناسب مع تنسيق غرفة طفلك.

وأخيراً، يمكنك اختيار نوع الأسرة من انواع اسرة مواليد سنتربوينت التي تناسب طفلك وتجديه يتلاءم مع ترتيب غرفته، حيث أن ترتيب وتناسق منزلك يؤثر على تربية طفلك وعلى شخصيته مستقبلاً.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت