الرمز الترويجي سنتربوينت

الرمز الترويجي سنتربوينت 60% | انسخ الكوبون (CB544) الان

تخفيضات سنتر بوينت لكود CB544 هذه المرة من خلال رمز ترويجي سنتربوينت تصل إلى 20% ولكن على ملابس الأطفال، والعديد من المنتجات الاخري فلا تترد في التسوق

CB544

الرمز الترويجي سنتربوينت

لكل من يبحث عن مكان يجمع كل متاجر البيع بالتجزئة، أبشر فالأمر أصبح حقيقة بين يديك، وذلك ما يتمثل في موقع سنتر بوينت، وهو استراتيجية لمجموعة لاندمارك لجمع كل متاجر البيع بالتجزئة الأساسية لديه، ومن خلال الرمز الترويجي سنتربوينت يُمكنكم الحصول على العديد من المنتجات والسلع لأشهر المتاجر  ومنها كرسي طعام للاطفال من سنتربوينت  من بينها بيبي شوب وسبلاش ولايف ستايل وشو مارت، كل ذلك تحت هوية واحدة، مما يجعل سنتر بوينت وجهة التسوق الشاملة لكل أفراد العائلة.

ما لا تعرفه عن سنتر بوينت

تم تدشين سنتر بوينت عام 2005 وانطلق لأول مرة من الكويت، وبعد التوسعات والنجاحات التي حققها أصبح يضم 138 متجرًا بدول الخليج العربي على رأسها الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت وعُمان وقطر والبحرين، وخارجها أيضًا حيث أصبح له تواجد بمصر ولبنان.

مميزات تجمع سنتر بوينت

أكثر المميزات التي يمكن التطرق إليها الخاصة بموقع سنتر بوينت هو التصميم الميسر لعملية وتجربة التسوق لدى عملاء سنتر بوينت، هذا فضلًا عن أنه يوفر القيمة المالية الأكبر في وجهة واحدة للعائلة بأكملها.

والأفضل من ذلك كله أن سنتر بوينت يحرص على تشكيل كل تصورات عملائه، ويزيد من استحقاقيات العلامات التجارية، ويساعد على التوسع والنمو المستقبلي للمجموعات في مجال البيع بالتجزئة في إطار السوق المتوسط.

 جوائز حصل عليها سنتر بوينت
لما كان الدور الذي لعبه ويلعبه  سنتر بوينت مهم جدًا في مجال التسوق، فلقد تلقى العديد من التقديرات على مجهوداته ومبادرته التسويقية، ومؤخرًا حصد سنتر بوينت تسع جوائز، من بينها ثلاث جوائز ذهبية بمهرجان الكريستال بفرنسا، وهو واحد من أكبر الفعاليات الإعلانية في العالم.
حيث فاز الموزع الإقليمي للسنتر ضمن فئات “فيلم أند فيلم كرافت” على جائزة لقاء الإبداع في عمله والتميز في حملة المبيعات لعام 2016، هذا بالإضافة إلى الفوز بجائزة الشريط الذهبي من “Images Retail ME” للتميز في عدد من الحملات التسويقية المبجلة في عام 2015، بل وأكثر حملة مبجلة على مستوى الأوساط الاجتماعية في عامين متعاقبين وهما 2015 و2016.

هذا فضلًا عن أنه حصد الجائزة الذهبية فئة تسويق الوسائط في مركز التسوق MENA ICSC 2015 وجوائز الموزعين من أجل استراتيجيته في التوزيع وحملته التسويقية المبتكرة.

وأخيرًا تمكنت حملته المعنونة بـ”فاميلي تايم” من الفوز بجائزة فضية بجوائز MENA كريستال 2016، وأخرى برونزية في جوائز MEPRA 2015، هذا فضلًا عن جائزة أكثر حملة مبجلة على مستوى الوسائط الاجتماعية في الشرق الأوسط لجوائز التجزئة خلال العام والجائزة الذهبية في جوائز MEPRA 2016.

الرمز الترويجي سنتربوينت

يمكنك الاستفادة من العروض والتخفيضات التي يطرحها سنتر بوينت، والتي تصل في أحيان كثيرة إلى 10% على قيمة المشتريات بأكملها، وذلك من خلال رمز ترويجي سنتربوينت.

الرمز الترويجي سنتربوينت بشكل آخر

الحقيقة أن سنتر بوينت يطرح العديد من العروض والتخفيضات بشكل مختلف عكس ما يُعرف وما اُشتهرت به المتاجر الإلكترونية، والتي تقدم كوبونات الخصم ورمز ترويجي لمنتجاتها بأكملها.

ولكن أراد سنتر بوينت التميز فقدم الرمز الترويجي سنتربوينت على منتجات الأطفال تصل نسبة التخفيض فيه إلى 30%، ويحمل اسم MON، يمكنكم الاستفادة به من خلال الولوج إلى منصة سنتر بوينت واتباع الخطوات.

الرمز الترويجي سنتربوينت تخفيض 15%

التخفيض هذه المرة يصل إلى 15% ولكن على سرير سنتربوينت  التي يعرضها سنتر بوينت، والمميز هنا أن كود التخفيض MON صالح مدى الحياة.

20% تخفيضات على ملابس الأطفال

أما عن تخفيضات سنتر بوينت لكود MON هذه المرة من خلال رمز ترويجي سنتربوينت تصل إلى 20% ولكن على ملابس الأطفال، بكل تصميماتها وماركاتها الرائعة والشيك.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت