الرمز الترويجي سنتر بوينت | رمز الكوبون (CB544) | خصم 50% الان

أحصل الأن علي خصم يصل إلي 90%, علي جميع المنتجات الخاصة بالأزياء و الموضة, من سنتر بوينت, من خلال استخدام الرمز الترويجي سنتر بوينت.

CB544

إذا كنت تريد أفضل تسوق و بأرخص الأسعار في عالم الأزياء و الموضة, عليك بالاطلاع علي كوبون سنتر بوينت  و استخدام الرمز الترويجي سنتر بوينت, و التي تصل نسبة الخصم به في بعض الأحيان إلي 90%, علي جميع المنتجات من ملابس و مستحضرات تجميل و غيرها, حتي يحظي العميل بأقصى توفير و استفادة.

ماذا يقدم الموقع؟

يقدم سنتر بوينت العديد من المنتجات المناسبة لجميع فئات الأسرة, سواء رجال أو نساء أو أطفال, من ملابس و أحذية و حقائب و مجوهرات و ملابس رياضة و منتجات الجمال و غيرها من أفضل الماركات العالمية الشهيرة. و يشمل خصم  الرمز الترويجي سنتر بوينت جميع هذه المنتجات الفريدة.

كيفية الشراء من المتجر؟

قم أولا بإنشاء حساب علي موقع سنتر بوينت ثم قم بتسجيل الدخول. بعد التجول و التنقل بين أقسام الموقع و اختيار المنتجات الذي تريد, قم بوضعها في سلة التسوق. قم بنسخ و لصق الرمز الترويجي سنتر بوينت في المكان المخصص له, من ثم قم بتأكيد الطلب بعد اختيار طريقة الدفع و إدخال البيانات الخاصة بك.

ما هي طرق الدفع المتاحة؟

يتيح الموقع عدة طرق للدفع, لكي يختار العميل الطريقة الأنسب له, منها الدفع النقدي عند الاستلام, عن طريق بطاقات الائتمان ( فيزا كارد و ماسنر كارد ) , من خلال قسائم الهدايا من سنتر بوينت, من خلال حساب الباي بال, و أخيرا عن طريق بطاقة الولاء لبرنامج شكرا نقدا.

كيفية الحصول علي خصم سنتر بوينت؟

يتوفر علي موقع وادي الكوبونات الخاص بنا كود خصم سنتر بوينت المميز, و جميع كوبونات الخصم الأخرى. كما يوجد كوبون سنتر بوينت 2021 أيضا علي موقع سنتر بوينت نفسه, مع نشر الموقع للعديد من أحدث الكوبونات بصفة دورية و مستمرة.

ما هي سياسة الإرجاع؟

يسمح الموقع بإرجاع المنتج في غضون 14 يوما من تاريخ الشراء, في حالة أن المنتج لم يعجبك, بشرط ألا يسبق استخدام المنتج و أن يكون سليما. أما في حالة أن المنتج به عيب من عيوب الصناعة, يجب أن ترفق معه بطاقة الضمان و الفاتورة و جميع الملحقات و الهدايا الترويجية. بعد التحقق من المنتج يتم إرجاع المبلغ في خلال 2 إلي 15 يوما.

ما هي سياسة الشحن و التوصيل؟

تختلف مدة التوصيل حسب المنتج المختار, و لكن في أغلب الأحيان يصل المنتج في غضون يومين داخل الرياض و جدة و الدمام, أما في باقي المناطق يستغرق الشحن حوالي 4 أيام, و يمكن تتبع الشحنة من خلال موقع شركة الشحن لمعرفة متى تصل شحنتك.

 

يتم شحن المنتجات مجانا إلي المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة و البحرين, إذا تخطت قيمة الطلبية 100 ريال سعودي, 200 درهم إماراتي, 20 دينار بحريني.

أما إذا لم تستوفي قيمة الطلبية هذه القيمة, يتم فرض رسوم قدرها 10 ريال سعودي, 10 درهم إماراتي, و 1 دينار بحريني.

ما هو برنامج شكرا علي موقع سنتر بوينت؟

هو عبارة عن برنامج ولاء بدون رسوم لمجموعة لاند مارك, يمكن من خلاله كسب نقاط شكرنز عند الشراء من متجر لاند مارك, من ثم تحويلها إلي رصيد مالي لإنفاقها علي مشترياتك.

أمثلة علي كوبونات خصم سنتر بوينت 2021

ـ كود خصم سنتر بوينت 10% , خصم علي جميع مشترياتك.

ـ كوبون خصم سنتر بوينت 70% , خصم علي الأحذية.

ـ الرمز الترويجي سنتر بوينت 60%, خصم علي تشكيلة من الأزياء النسائية.

ـ كوبون 50%, خصم علي جميع قطع الأثاث المنزلي.

ـ و أيضا كود خصم سنتر بوينت البحرين و تصل نسبة الخصم فيه إلي 40% علي جميع المنتجات.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت