تنزيلات سنتربوينت

تنزيلات سنتربوينت لعام 2020 | انسخ الكود (CB544) الان

تنزيلات سنتر بوينت المستمرة لعام 2020 التي يمكنك ايجادها الان علي الموقع للتسوق فانها تدوم الي الفترات الطويلة دون الانتهاء علي عكس الكثير من التخفيضات

CB544

تنزيلات سنتربوينت

يقدم المتجر الكثير من العروض والخصومات على كافة المنتجات وبأسعار خيالية جداً، ومن خلال تنزيلات سنتر بوينت  اشتري كل ما تحلم به وأنت مطمئن من حيث جودة الخامة والأسعار التي لن تجد لها مثيل، ولا تنسى استخدام كوبونات الخصم عند  عملية الدفع لتحصل على نسبة تخفيض على مشترياتك، كما أنك عند التسوق من خلال تطبيق سنتربوينت  الخاص بالمتجر سوف تحصل على خصم بنسبة 10% على جميع المشتريات هذا بالإضافة التي الخصومات التي بداخل المتجر بالفعل.

عروض متجر تنزيلات سنتربوينت

يقوم المتجر بعمل العروض وتخفيضات سنتربوينت 2019 في أوقات المواسم والأعياد في جميع الفروع الخاصة بالمتجر على مستوى الوطن العربي حيث أن المتجر له اكثر من فرع في السعودية، الرياض، الامارات، البحرين، الكويت، وبالفعل قد بدأت عروض كثيرة في فرع المتجر في الرياض، نجران، خبر، جدة ومكة، تابع الموقع الإلكتروني بشكل مستمر لمتابعة آخر تنزيلات سنتر بوينت .

تنزيلات سنتربوينت

هناك تخفيضات كبيرة جداً على أغلب المنتجات الموجودة بالمتجر مثل

1- تنزيلات سنتربوينت على ملابس الأطفال:

نقدم لكل الأولاد والبنات تشكيلة رائعة من الملابس العصرية  و بأحدث صيحات الموضة فالآن يمكنك شراء ما تحلمي به لأطفالك    بتخفيضات ومنها كوبون تخفيض سنتربوينت  تصل إلى 70% وعليك استخدام الكود MON قبل هذا إتمام عملية الدفع لتحصل على الخصم الخاص بك.

* بالنسبة للفتيات يوجد تشكيلة رائعة من البنطلونات الجينز والتي تحمل طبعات هالو كيتي و الورورد المميزة جداً حيث يمكن ارتداؤها مع بلايزر سادة، كما يوجد أيضاً بلايزرز بأكمام مكشكشة وبدون كم ومجموعة كبيرة من الشورتات بتفاصيل وجيوب جميلة من ماركة جونيور المعروفة، هناك مجموعة من  التنانير المميزة والقصيرة ومنها القماش والجينز وهي مطرزة ويوجد عليها طبعات ايكونيك ونقوش ومقلمة من جونيور، وتقدم ماركة لي كوبر و اليجو تنانير أيضاً بخصومات تصل إلى 60%.

* بعض الأمهات تفضلن الأطقم الكاملة بدلا من عملية البحث عن ما يناسب كل قطعة عند شرائها مفردة حيث يوجد بالمتجر مجموعة متنوعة من الأطقم للبنات والتي تناسب جميع الأعمار بسعر مناسب جداً وتوجد أيضاً ملابس للمواليد، كما ان هناك فساتين بخطوط وطبعات وألوان صيفية جميلة، ولا تنسي الأحذية والبوت البناتي الجميل حيث يوجد البليرنا و سنيكرز برباط أو من غير حسب رغبتك.

تنزيلات سنتربوينت على ملابس السباحة للأطفال:

يوجد تشكيلة رائعة من ملابس السباحة للأولاد والبنات و بأحدث صيحات الموضة و برسومات وطبعات يحبها كل الفتيات والصبيان حيث هناك:

– ملابس للسباحة بطبعات تويتي للفتيات: جميع الفتيات يحبون طبعات تويتي المميزة ولونها أصفر جذاب جداً مناسب للفتيات كما أنه بتفاصيل كشكش وهي متوفرة من عمر سنة إلى ست سنوات  وتتبع تنزيلات سنتر بوينت وسعرها هو 59 ريال.

– طقم سباحة مخطط من باربي بتفاصيل دانتيل:

فهذا الطقم مكون من قطعتين وهو مناسب من عمر 4 سنوات إلى سن 14 عام أما عن سعر هذا الطقم قهو 89 ريال وهذا السعر قبل الخصم حيث يمكنك الحصول على خصم عند استخدام هذا الكود  MON

– بدلة للسباحه من سانريو بتفاصيل ترتر

وهي من البدل الفخمة جداً حيث انها بتفاصيل ترتر وطبعات هالو كيتي الجميلة وهي متواجدة باللون الوردي ومنقط باللون الأبيض وهي تناسب الفتيات من عمر أربع سنوات إلى عمر 14 عام وسعرها هو 79 ريال.

تنزيلات سنتربوينت على ملابس السباحة للأولاد

يمكنك شراء لابنك شورت ذات خصر مطاطي وهو مناسب من عمر ثمان سنوات إلى 14 سنة و السعر الخاص بالشورت هو 69 ريال وهو بطبعات بوش المميزة.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت