خصم سنتربوينت جديد

خصم سنتربوينت جديد | رمز الكوبون (CB544) | خصم 50% الان

خصم سنتربوينت جديد 50% الذى يطرحه المتجر، يتم إعلام العملاء به من خلال الإعلان عنه على الصفحات الرسمية لسنتربوينت على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة..

CB544

في اليوم الأول من كل شهر يتم إضافة خصم سنتربوينت جديد على نوع معين من المنتجات المعروضة داخل متجر سنتربوينت، و هذا الخصم هو ما يجعل الموقع يحتل المرتبة الأولى في قائمة أكثر المتاجر توفيرا هذا العام، لذلك فقم بمتابعة العروض و خصومات سنتربوينت الشهرية التي يقدمها “سنتربوينت” عبر موقعه الرسمي على الإنترنت.

ناشرات للرائحة متعددة الأشكال في سنتربوينت:

يعرض موقع سنتربوينت عدد كبير من ناشرات الرائحة أو كما يسميها البعض “الفواحات”، فهو يقدم موزع العطر الذي يحتوي على أعواد خشبية يتم وضعها في جميع أركان المنزل، لتعطي له رائحة نفاذة و جميلة، و يوجد من هذه الفواحات روائح عديدة منها رائحة الفواكهة و رائحة العطور و كذلك القهوة لتختار منها ما يناسب ذوقك.

و أيضا يقدم المتجر أنواع من الفواحات تعمل بالكهرباء، حيث يقوم العميل بوضع الزيت العطري الخاص بها داخل المكان المخصص له، ثم يقوم بتوصيلها بمصدر التيار الكهربائي، لتقوم بتوزيع الرائحة في جميع أنحاء المنزل، كما يوفر سنتربوينت أيضا جميع الزيوت العطرية المناسبة لهذه الفواحات، و يوفر المتجر على هذه الفواحات خصم سنتربوينت 30 %.

حاملات خاصة بالشموع على موقع سنتربوينت:

يستخدم بعض الناس الشموع داخل المنزل لغرض أخر بخلاف غرض الإنارة و هو الديكور، فالشموع أصبح لها ألوان مختلفة تضيف للمنزل لمسة جمالية رائعة، و لكن لكي يظهر جمال تلك الشموع يجب وضعها على حامل يبرز جمالها، و هذه الحوامل تتوفر بكثرة داخل متجر سنتربوينت.

و يقدم الموقع أنواع مختلفة من هذه الحوامل، فمنها حوامل معدنية ذات أشكال مختلفة و أخرى مصنوعة من الكريستال و أيضا حوامل شموع مصنوعة من مادة السيراميك، فإذا كنت تريد تغيير ديكور المنزل بقطع ديكور بسيطة قم بشراء الحوامل و إستمتع بنسبة خصم سنتربوينت 15 % على هذه المنتجات، ولاتنسي تفعيل رمز تخفيض سنتربوينت المستخدم.

ما الذي يميز خدمة إستلمها بنفسك التي يقدمها سنتربوينت؟

بالإضافة إلى أن متجر سنتربوينت يقدم خصم سنتربوينت جديد على جميع منتجاته، فهو يقدم أيضا خدمة “إستلمها بنفسك” و التي تستطيع من خلالها إستلام مشترياتك من أقرب فرع من فروع سنتربوينت، و تتميز هذه الخدمة بمميزات عديدة منها:

1- تلك الخدمة يمكن الحصول عليها مجانا من خلال الموقع الإلكتروني لسنتربوينت.

2- يمكن لك إستلام المنتجات التي قمت بطلبها من المتجر في خلال خمسة أيام من تاريخ شرائها.

3- تتوفر هذه الخدمة في جميع الدول العربية و التي يتواجد بها فروع لمتجر سنتربويت.

4- عند إستلام للمنتج من المتجر سوف تحصل على خصم سنتربوينت جديد عليه.

كيفية الحصول على خدمة الإستلام من أقرب فرع لسنتربوينت؟

أولا عليك إضافة جميع المنتجات التي قمت بشرائها إلى السلة الخاصة بالتسوق الموجودة على الموقع، ثم بعد ذلك إنتقل إلى صفحة المدفوعات و قم بكتابة رمز كود خصم سنتربوينت جديد او كوبون سنتربوينت الكويت ثم إضغط على خيار إدفع الأن لكي تقوم بإتمام الشراء.

و في هذه الصفحة سوف تجد قائمة بها مجموعة فروع خاصة بسنتربوينت، و التي يجب عليك إختيار واحد منها لتقوم بإستلام المشتريات الخاصة بك من خلاله، أو تقوم بتحديد موقعك من خلال الخريطة لكي يقوم الموقع بإضافة الفرع الأقرب إليك تلقائيا، ثم الضغط على متابعة لكي يتم حفظ الفرع الذي قمت بإختياره، و بعدها تقوم بمراجعة الطلب بشكل كامل، ثم تضغط على الأيقونة المدون بها عبارة “إتمام طلبي” و بهذا الإجراء تكون إنتهيت من الحصول على خدمة إستلمها بنفسك.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت