خصم سنتربوينت ديسمبر

خصم سنتربوينت ديسمبر | انسخ الكود (CB544) | خصم 100 ريال

جاءت تعليقات العملاء بخصوص خصم سنتربوينت ديسمبر 100 ريال جميعها إيجابية، لذلك يسعى المتجر إلى أن تنال تخفيضات سنتربوينت لهذا الشهر إستحسان جميع العملاء .

CB544

إذا لم تحصل على خصم سنتربوينت ديسمبر فالفرصة مازالت أمامك، فيمكنك الإستفادة من تخفيضات سنتربوينت لهذا الشهر، فمتجر سنتربوينت شديد الحرص على تقديم خصومات كبيرة في كل شهر، بحيث يستطيع العميل الذي لم يتمكن من الإستفادة من خصومات الشهر الماضي، أن يلحق بخصومات هذا الشهر.

الآف المنتجات داخل قسم المنزل بسنتربوينت:

يعتبر قسم المنزل الموجود بداخل موقع سنتربوينت ثاني أكبر الأقسام بعد قسم المرأة، و ذلك لما يحتويه من منتجات عديدة، و لكي يستطيع المتجر تنظيم كل هذه السلع قام بتقسيم هذا القسم إلى عدة فئات يتم عرضها في أعلى الصفحة فإذا رغبت في سلعة من فئة معينة تستطيع الضغط عليها بسهولة.

فتجد في هذا القسم: جزء خاص بالمفروشات المنزلية و الأثاث و جزء أخر خاص بالسفرة و الضيافة و الذي يعرض فيه أدوات التقديم و غيره، و هناك أيضا فئة أخرى خاصة بديكورات البيت و فئة وحدات الإضاءة و أخيرا فئة معطرات المنزل، و كان هذا القسم مميز بوجود خصم سنتربوينت ديسمبر على منتجاته و يستمر وجود الخصم في هذا الشهر أيضا.

ماذا يقدم موقع سنتربوينت لأهل دولة الكويت؟

لأن الكويت كانت هي الدولة التي شهدت إفتتاح أول فرع لسنتربوينت على أراضيها منذ خمسة عشر عاما، لذلك فأهل الكويت لهم مكانة خاصة لدى متجر سنتربوينت حيث يوفر لهم العديد من المميزات منها:

1- كود خصم سنتربوينت الكويت وغيره من اكواد خصم سنتربوينت يمكن إستخدامهم على كافة السلع الموجودة في المتجر بدون حد أقصى.

2- رسوم شحن و توصيل مخفضة: حيث لا تتجاوز قيمة التوصيل في أي مكان بالكويت إثنين دينار فقط، مهما كان حجم مشترياتك.

3- الشحن المجاني: كما يوفر أيضا الشحن و التوصيل بدون تكلفة لجميع الطلبيات التي تتجاوز قيمتها ثمانية عشر دينار.

4- الإستلام من أقرب فرع: حيث يمكن لأي عميل إستلام منتجه من أقرب فرع لمتجر سنتربوينت، و هذه الميزة موجودة في عدد كبير من الدول أيضا و ليس بالكويت فقط.

ما هي أبرز تخفيضات سنتربوينت لهذا الشهر؟

هذا الشهر يشهد العديد من التخفيضات على معظم المنتجات، و ذلك لأن هذا الوقت يشهد بعض المناسبات و المواسم التي يشهد فيها المتجر إقبالا شديدا، فنحن مقبلين على عيد الأم و إستعدادات إستقبال الشهر الكريم، و في هذه الأوقات يقبل العملاء على شراء ديكورات المنزل و الملابس.

فيوفر سنتربوينت خصم على الملابس بقيمة خمسين بالمائة، و خصم أخر على ألعاب الأطفال بقيمة ثلاثين بالمائة، و ألعاب الأطفال كانت ضمن قائمة السلع التي شملها خصم سنتربوينت ديسمبر، و خصومات على الأحذية تتعدى السبعين بالمائة، و تخفيض بقيمة أربعين بالمائة على مجموعة ديكورات المنزل المضافة حديثا.

ما هو الفرق بين رسوم الشحن و الدفع عند الإستلام؟

يجب عليك إذا قمت بالشراء من موقع سنتربوينت أن تفرق بين الرسوم التي تدفعها كقيمة للشحن و الرسوم التي تدفعها لميزة الدفع عند إستلام المنتج، فرسوم الشحن: هي رسوم تضاف على جميع الطلبيات كثمن لتوصيل المنتج إلى باب منزلك.

أما رسوم الدفع عند الإستلام: هي رسوم بسيطة تضاف على فاتورة بعض الطلبيات فقط و ليس جميعها، و ذلك للذين قاموا بإختيار هذه الميزة من ضمن أساليب السداد المختلفة المتاحة على المتجر، و لكن الأمر المشترك في هذه الرسوم أن جميعهم تستطيع تخفيضهم من خلال إستخدام كود تخفيض سنتربوينت او كود خصم سنتربوينت ديسمبر أو أي كود أخر يتوفر لديك.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت