خصم سنتربوينت 30%

خصم سنتربوينت 30% على كل المنتجات العصرية

يوجد داخل متجر سنتربوينت الالكترونى مجموعة من المنتجات العصرية المميزة، التى تستمتع بنسبة خصم سنتربوينت 30% جديدة، وسارية طوال موسم الصيف.

CB544

خصم سنتربوينت 30%

ساعد خصم سنتربوينت %30 الذى طرح فؤخرا فى التفات اعداد كبيرة جدا من العملاء الى الخدمات التى يقدمها متجر سنتر بوينت الالكترونى، واصبح المتجر رقم واحد فى مصر والشرق الاوسط الذى يتخذه الافراد وجهة للموضة والفاشون، حيث يستطيعو من داخله الحصول على ملابس شيك وانيقة باسعار مخفضة وضئيلة، وهذا لا يمكن الحصول عليه من داخل اى مكان اخر سواء متجر الكترونى او محل موجود على ارض الواقع.

ويشتمل موقع سنتر بوينت دوت كوم على اكثر من قسم، وكل قسم يتواجد بداخله تصنيفات معينة من المنتجات التى تناسب الاستخدام الشخصى مثل الملابس والاكسسوارات، وغيرها من المكملات الاخرى التى يحتاج اليها الافراد حتى تكتمل طلتهم اليومية، وكل هذه المنتجات يتوجها موقع سنتربوينت الالكترونى بنسبة تخفيض سنتربوينت مناسبة، تجعل سعرها يتناسب مع الامكانيات المادية لجميع العملاء.

خصم سنتر بوينت 15% للعملاء الجدد

اذا كنت عزيزى القارئ لم تقم بزيارة متجر سنتربوينت اون لاين ولو لمرة واحدة قبل الان ، فحان الوقت لكى تاخذ جولة بداخله، وتأكد من انك ستخرج منها رابحا لا محالة، من ناحية ستحصل على منتجات قمة فى الشياكة والاناقة، ومصممة على يد ابرز المصممين العالميين، وفى الوقت ذاته ستستفيد من خصم سنتربوينت 15% الذى طرحه موقع سنتربوينت الالكترونى فى الأونة الاخيرة، وجعله متاحا لعملائه الجدد الذين يقومون بزيارته للمرة الاولى.

حيث يهتم تطبيق سنتر بوينت والافراد القائمين على ادارته بالافراد الذين يتعرفون على خدماته لاول مرة، حتى يضمنو ولائهم الدائم لموقع سنتربوينت دوت كوم، فيدعمونهم بباقة من الخصومات الاضافية مثل خصم سنتربوينت 30%، التى تجعل متجر الخيار الاول والاخير لهم، عندما ينون العثور على ملابس او اى نوع اخر من المكملات التى لا تكتمل طلتهم اليومية بدونها مثل الاحذية او الحقائب او الاكسسوارات او الاحذية او اى شئ اخر حيث يدعمهم متجر سنتربوينت بـ خصم سنتربوينت 30% الجديد.

خصم سنتربوينت 2020

لا يوجد متجر الكترونى افضل من متجر سنتربوينت الالكترونى الذى ينبغى على جميع الافراد الموجودين داخل اى بلد من البلدان الموجودة فى الشرق الاوسط ان يتوجهو اليه، فى حالة حاجتهم الى شراء ملابس مميزة باسعار مخفضة، وذلك لان متجر سنتربوينت دوت كوم هو من اشهر المراكز الالكترونية التى تراعى مصلحة العملاء اولا، ولا يهتم بجنى الارباح المالية من وراء صفقات البيع التى يقوم بفعلها مثله مثل غيره، وانما يكتفى بضمان ولاء عملائه الذى يمدهم بـ خصم سنتربوينت 30% فعال الدائم له.

ويشمل خصم سنتربوينت 2020 الفعال، عدد كبير من المنتجات الموجودة داخل موقع سنتربوينت الالكترونى، والتى تتمتع جميعها بالخامة المتينة، والشكل الجذاب، ولذلك فانها تنجح فى لفت الانظار، والاستحواز على اعجاب كل من يراها، بداية من قطع الملابس ووصولا الى الاحذية والجوارب، وغيرها من المنتجات التى يعرضها موقع سنتربوينت للبيع لعملائه الكرام، عبر المنصة الالكترونية المعروفة باسم سنتربوينت دوت كوم.

وسائل الدفع المتاحة لمتجر سنتربوينت

1- وسيلة الدفع الكاش: حيث يستلم مندوب التوصيل الاموال المستحقة بطريقة الكاش، من يد عميل سنتربوينت الذى استلم طلبيته على التوم، بعد تخفيض نسبة خصم سنتربوينت 30% منها.
وسيلة الدفع عن بعد: التى يستخدم فيها العميل خاصية الدفع الالكترونى، ويحول المبلغ المستحق عن منتجات الطلبية، من رصيده البنكى الى رصيد متجر سنتربوينت بعد خصم نسبة كود خصم سنتربوينت 20% تويتر منها.

3- الدفع باستخدام طريقة الباي بال الشهيرة: التى تعد من اسهل طرق الدفع الموجودة على موقع سنتربوينت الالكترونى.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت