رمز ترويجي لسنتر بوينت

رمز ترويجي لسنتر بوينت | رمز الخصم (CB544) | تخفيض 150 ر.س

لن تحتاج لتفعيل رمز ترويجي لسنتر بوينت سوى أن تقوم بالضغط عليه مطولا وسيتم نسخه مباشرة، ثم لصق هذا الرمز داخل الأيقونة المخصصة والنقر فقط علي Apply.

CB544

رمز ترويجي لسنتر بوينت

أثناء التصفح علي موقع سنتربوينت لا تنسي الحصول علي رمز ترويجي لسنتر بوينت يساعدك علي اختيار المنتجات التي تعجبك بالسعر الذي يناسبك، فلديك الكثير من الكوبونات التي تحتوي علي نسب خصم سنتربوينت مختلفة تتناسب مع كل العملاء.

كيفية التسوق من موقع سنتربوينت؟

1- نوضح لك كيفية التسوق بإستخدام رمز ترويجي لسنتر بوينت كي تتمكن من إتمام عملية التسوق بسهولة والحصول علي المنتجات اللازمة لك بأقل تكلفة، فكل ما عليك عزيزي العميل أن تقوم بإنشاء حساب لك علي الموقع عن طريق إدخال جميع بياناتك الشخصية ثم الضغط علي إنشاء، وبذلك سيتم التعامل معك علي انك عميل مميز لدي موقع سنتربوينت العالمي.

2- تصفح اقسام الموقع المتعددة والتي تضم بين جنبيها آلاف المنتجات الفاخرة من ملابس واكسسوارات ومنتجات تجميل وغيره الكثير من السلع التي تناسب الرجال والنساء، ثم اختر القسم الذي يضم المنتجات التي تحتاجها وقم بإضافة كل منتج إلي حقيبة التسوق حتي تنتهي من العملية الشرائية، وبعد ذلك عليك بتفعيل كوبون تخفيض سنتربوينت مباشرة.

3- سيتم تفعيلكود خصم سنتربوينت او رمز ترويجي سنتربوينت بمجرد الضغط علي Apply ثم يتم الخصم من السعر الأصلي لمنتجاتك لتصبح التكلفة النهائية بسيطة ومنخفضة كما تتمني، وعند إتمام خطوة الدفع عن طريق إختيار أحد الوسائل المتاحة علي الموقع والدفع من خلالها سيتم تأكيد الطلب الخاص بك مباشرة والإعداد لتنفيذه وشحنه الي عنوانك، وهكذا تتم رحلة الشراء بسهولة.

ما طرق الدفع التي يقبل بها الموقع؟

جميع طرق الدفع الإلكترونية يقبل بها موقع سنتربوينت، حيث يتميز الموقع بتعدد وسائل الدفع حتي يسمح لكل عميل اختيار الوسيلة التي تناسبه فلا يعاني من اي مشكلة اثناء الدفع، فيمكنك أن تدفع بإحدى بطاقات الائتمان سواء بالفيزا كارد او الماستر كارد او الدفع من خلال اميركان اكسبرس أو دفع المبلغ بالتحويل البنكي، وكما تتعدد طرق الدفع في الموقع تتعدد الخصومات التي يقدمها أيضا لكي تلائم كل الطبقات، فبجانب رمز ترويجي لسنتر بوينت يوجد قسائم شراء وهدايا علي كل المنتجات.

هل يمكنني الدفع عند الاستلام؟

متاح الدفع عند الاستلام أيضا بجانب الدفع عن بعد بواسطة الطرق الإلكترونية التي سبق ذكرها، ولكن خدمة الدفع النقدي بتكلفة إضافية يتم دفعها مع إجمالي سعر منتجاتك وتكلفة خدمة الشحن أيضا، حيث سيتم إرفاق منتجاتك بفاتورة الشراء لتقوم بالامضاء عليها لتؤكد عملية الدفع ثم إعطاء المبلغ كاملا إلي مندوب التوصيل.

ما شروط خدمة الاستبدال لدي موقع سنتربوينت؟

يسمح لك موقع سنتربوينت بإستبدال المنتجات التي لا تعجبك ولم ترضي عنها خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام، ولكي يتم ذلك ويوافق الموقع علي طلب الاستبدال ويسمح لك بشراء منتجات جديدة لا بد أن تكون المنتجات المرتجعة بحالة جيدة وليس بها أي تلف، كما أنه يجب أن ترفق بكل ملصقاتها ومحتوياتها الخاصة بها وموجودة في غلافها الاصلي، وبعد ذلك سيتم السماح لك بشحن المنتجات الي المتجر واختيار غيرها وشرائها بأسعار رخيصة أيضا من تخفيض سنتربوينت.

هل يسمح الموقع بإستخدام أكثر من كود خصم؟

لا يمكنك استعمال أكثر من رمز ترويجي لسنتر بوينت في عملية التسوق الواحدة، ولكي يعوض لك الموقع ذلك يسمح لك بإختيار الرمز الذي يوفر لك الخصم المناسب، فيوجد نسب تخفيض كبيرة تبدأ من 30% حتي 70% وكل نسبة يتم توفيرها من سعر منتجاتك فورا عند تفعيلها، ويسمح لك الموقع أيضا باستخدام كود خصم سنتربوينت اروى في كل مرة تسوقت من خلاله.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت