سرير أطفال حديثي الولادة

سرير أطفال حديثي الولادة الافضل للاطفال من عمر اليوم

لان يقدم اليك متجر سنتربوينت سرير أطفال حديثي الولادة الافضل للاطفال من عمر اليوم لضمان الراحة التامة والامان الي طفلك اثناء النوم دون الازعاج او الخطر علية

CB544

سرير اطفال حديثي الولادة

لكل أم محتارة في شراء أفضل سرير أطفال حديثي الولادة يقدم المتجر مجموعة متنوعة من الأسرة لحديثي الولادة للاستمتاع بنوم هادئ طوال الليل وبأسعار لن تجدي لها مثيل في أي مكان آخر وجودة عالية وخامات ممتازة كل هذا مع الاستمتاع بخصم 15% في فروع متجر سنتر بوينت  في المملكة العربية السعودية وذلك عند استخدام كود خصم رمز MON لكي تستمتعي بهذا الخصم الرائع.

سنتر بوينت لسرائر الأطفال:

المتجر لن يقدم فقط أسرة حديثي الولادة بل يقدم مجموعة متنوعة من الأغراض الخاصة بكل أفراد الأسرة من ملابس، أحذية، شنط وحقائب، اكسسوارات، أدوات العناية بالبشرة للمرأة، عطور ، ديكورات للمنزل كل هذا وأكثر سوف تجده عند التسوق في أحد فروع المتجر، كما أن المتجر يقدم كوبون سنتربوينت  وكوبونات متعددة كي يتمكن جميع الزبائن من الحصول على الخصومات والعروض المميزة.

المتجر له عدة فروع على مستوى العالم العربي حيث يوجد في معظم أنحاء دول الخليج العربي، دولة الأردن، جمهورية مصر العربية، لبنان، وبداية  انطلاقه كانت دولة الكويت، يضم علامات تجارية كبرى في مكان واحد وهم سباش، شو مارت، لايف ستايل والمجموعة بالكامل تتبع مجموعة لاند مارك.

سرير اطفال حديثي الولادة

هناك تشكيلة رائعة من السرائر التي تناسب البنات والأولاد وكل سرير له مجموعة من الخصائص التي تميزه عن غيره كي تختار كل أم ما يناسب طفلها من احتياجات وجميعهم ذات لمسة رقيقة وسحرية تضفي الجمال على غرفة طفلك الصغير انواع سرير اطفال حديثي الولادة.

 سرير سلة موسى من كامبراس بتفاصيل كشكشك:

هذا السرير متميز للغاية فهو على شكل سلة مزودة بمظلة أنيقة جداً وكبيرة من حيث الحجم تتمكن الأم من تعديلها على حسب راحة الطفل مع قاعدة متينة ومبطنة، والسرير متوفر بلونين، وزن السرير خفيف للغاية تتمكني من حمله ونقله من مكان لآخر في أي وقت بسهولة ولا تتسببي في إزعاج هذا الصغير أما عن سعره فهو 749 ريال

 سرير من جونيور هزاز ومزود بمظلة

هذا السرير مبطن وعميق كي يأخذ الطفل الراحة التامة عند نومه وأيضا حمايته وهو مزود بمظلة لحجب الضوء عنه وقت النوم، مرتفع ويمكن هزه كي يساعد الطفل على النوم أما عن سعر هذا السرير هو 1199 ريال و عليك ألا تنسي استخدام هذا الكود كي تحصلي على خصم 30%  من خلال تنزيلات سنتر بوينت ليكون سعر السرير 839 ريال.

 سرير  أطفال حديثي الولادة من جيجلز قابل للتعديل وبه موسيقى

هذا سرير أطفال حديثي الولادة  فخم ومميز جداً كما أنه قابل للتعديل على حسب راحة طفلك، به أربعة عجلات، سلة للتسوق ومظلة قابلة للتعديل، مزود بحامل ألعاب مع موسيقى وضوء، وهو متوفر بلونين اللون الوردي والأزرق كي يناسب الجنسين أما عن سعر هذا السرير هو 649 ريال ويقدم المتجر خصم 25% لكل العملاء المميزين ليصبح سعره 486 ريال.

 سرير للأطفال صغير من جونيور مع خاصية الهزاز

هذا سرير أطفال حديثي الولادة  متوفر باللون الرمادي الجميل وبه مظلة طويلة وعجلات ليسهل من نقله من مكان لآخر، به قاعدة قوية ومفرش ناعم كي يوفر لطفلك الراحة التامة، وسعر هذا السرير هو 1099 ولكن بعد الخصم 50%  من ثمنه أصبح سعره550 ريال فقط، إنه خصم رائع حقاً.

 سرير من جيجلز 1*2 وبه خاصية الموسيقى

سرير اطفال حديثي الولادة فخم ومميز جداً به هزاز كي يستغرق الطفل في النوم، يمكنك تعديله وبه حامل ألعاب، مزود بمظلة وسعره هو 325 ريال وكان سعره قبل تطبيق الخصم 649 ريال.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت