سرير بيبي سنتربوينت

بادر بالاستفادة بخصم 50% من خلال سرير بيبي سنتربوينت

لا تنسي استخدام هذا الكود  MON كي تحصلي على الخصم الخاص بك وذلك عند عملية الدفع. لتحصلي سرير بيبي سنتربوينت الافضل الي الامهات للعناية بالصغار

CB544

سرير بيبي سنتربوينت 

متوفر لدى المتجر تشكيلة ضخمة من أسرة الأطفال بخصومات وأسعار مناسبة لجميع الفئات كما أن هناك سرير بيبي سنتربوينت  بخصم 30% وأخرى 15% ، 10%,25% كي تتمكن كل أم أن تختار ما يناسب طفلها من حجم وشكل وخصائص حيث يوجد أنواع سرائر بهزاز واخرى بموسيقى وهناك أسرة مزودة بالخاصيتين معاً، حيث أن الأطفال تحب هاتين الخاصيتين عند عملية النوم فهي تساعدهم على النوم بكل بساطة و تجعلهم يناموا فترات أطول.

افضل سرير بيبي سنتربوينت

عليكي استخدام كوبونات وأكواد الخصم الذي يوفرها متجر سنتربوينت  للزبائن كي  تستمتعي بخصومات كبيرة ومزايا متعددة لن تجدي لها مثيل، دائما ما تحب السيدات التسوق لشراء الأغراض لها و لأطفالها، فقد وفرنا لك متعة التسوق وأنتي بالمنزل دون الحاجة إلى النزول وتضييع الوقت والمجهود في البحث عمّا تريدي من مستلزمات لكي  و لصغارك ولزوجك فمعنا سوف تجدي كل ما يخص جميع أفراد العائلة من أغراض.

متجر سنتر بوينت الإلكتروني

المتجر كامل الأركان متوفر به كل ما  يتمناه المتسوقون حيث هناك ملابس للمرأة، الرجل ، الأطفال، حديثي الولادة، اكسسوارات، أدوات العناية والتجميل، مستلزمات الميكب للسيدات، ملابس للسباحة، أحذية، أغراض المدارس، يقدم المتجر خصومات مميزة حقاً في أوقات المواسم والعطلات كعيد الفطر المبارك، أعياد شم النسيم، رأس السنة الميلادية وغيرها من العطلات.

سرير بيبي سنتربوينت

نقدم لكم مجموعة متنوعة من سرير بيبي سنتر بوينت بخصومات مميزة جداً:

 سرير بيبي سنتربوينت من  جونيور مزود بخاصية الهزاز مع مظلة:

ماركة جونيور دائما متألقة ومتميزة جداً وهي مهتمة بتقديم كل ما يخص منتجات الأطفال، حيث أن هذا السرير يتميز بجودة عالية وتصميم رائع للغاية حيث أنه صغير في الحجم والمظلة الخاصة به على شكل خيمة تصل لأسفل السرير وتتمكن من تعديل هذه المظلة بسهولة تامة، يتوفر به أيضاَ خاصية الهزاز كي يتمكن طفلك من النوم بكل سهولة.

السرير مزود بعجلات كي تتمكني من تحريك الطفل في أرجاء الغرفة بكل سهولة أو حتى الانتقال من غرفة لأخرى، متوفر باللون الوردي الفاتح، واللون الأزرق الفاتح كما أن يشمل خصم يصل إلى 30% من ثمنه الأصلي حيث أن السعر قبل الخصم كان 1099 ريال ليكون بعد الصخم 824 ريال فقط.

 سرير توبي من جيجلز مع هزاز

ماركة جيجلز مشهورة وغنية عن التعريف حيث الجودة والخامة الرائعة التي تميزها دائماً عن غيرها، فاليوم هي تقدم سرير للأطفال مزود بهزاز حيث تفضل غالبية الأمهات هذه الخاصية في سرائر الأطفال حيث تُمكن الطفل من الاستغراق في النوم ببساطة وفي أقل وقت، الإرتفاع مناسب جداً مزود بعجلات تُسهل الإستخدام، كما أن هناك مظلة من الممكن تعديلها على حسب راحة الطفل لحمايته من أشعة الضوء والشمس أيضاً، وسعر هذا السرير المميز هو 649 ريال،  استخدمي  كود خصم سنتربوينت   لتحصلي على الخصم الخاص بك عند عملية الدفع.

 سرير بيبي سنتربوينت من جونيور مع مظلة قابلة للتعديل:

هذا السرير على شكل سلة واحدة وبالتالي هو سهل في الاستخدام كما أنه يمتاز بوزنه الخفيف حيث يمكنك حمله بمنتهى البساطة من مكان لآخر وهذا السرير متوفر بلونين أزرق، ووردي كما أنبه مظلة قابلة للتعديل كي تحمي طفلك من أشعة الشمس والضوء وكي يتمكن من النوم ببساطة، اما عن سعر هذه القطعة المميزة فهو 749 ريال  ولا تنسي استخدام هذا الكود  MON كي تحصلي على الخصم الخاص بك وذلك عند عملية الدفع. لتحصلي سرير بيبي سنتربوينت بسعر مميز للغاية.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت