شنط اطفال مواليد

شنط اطفال مواليد سنتربوينت الحصرية لعام 2019

CB544

شنط اطفال مواليد سنتربوينت 

مرحلة الطفولة هي أهم التي تنشغل بها الأم باحتياجات مولودها الجديد فان شنط الاطفال هي من أهم مستلزمات الأم التي تضعها الأم ضمن قائمة احتياجاتها عند حضور المولود فإنها تساعد الأم كثيرا في حمل كل ما يخص الطفل عند الخروج من المنزل وتجميعها له وتسهيل توافرها في كل مكان مثل الببرونات والحفاظات والملابس ايضا الاحتياطية وغيرها من مستلزمات الطفل الهامة وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم كل ما يخص شنط اطفال مواليد سنتربوينت.

هناك اشكال وانواع كثيرة من شنط اطفال مواليد سنتربوينت الموجودة في الموقع والتي تتميز باختلاف أنواعها ولكن هناك عدة شروط واشياء هامة يجب توافرها في الشنطة عند شرائها منها:

  1.     يجب أن تكون الشنطة عالية الجودة وأكثر متانة لان الام تستخدمها لمدة كبيرة تصل الى سنتين او ثلاث سنوات.
  2.     أن يكون شكل الشنطة ونوعها وموديلها مناسبا لك فإن من المهم أن يكون شكل الشنطة ملائم لكي.
  3.     يجب أن تهتمي بأن تكون نوعية القماش التي صنعت منها الشنطة جيدة جدا لأنها تحتوي على جميع ما تحتاجيه لطفلك بالخارج فإن حدوث أي قطع بها قد يؤخر خروجك بالكامل ويعطيك.
  4.     والتنظيم أكثر في احتياجات طفلك يجب عليك أن تتأكدي من وجود عدد كافي من الجيوب بها لتسهيل ترتيب وتنظيم مستلزمات طفلك ولتحميل عدد أكبر من الأغراض.
  5.     يجب ان تحرصي ان تكون الشنطة سهلة الفتح والقفل اختاري الشنطة السريعة في هذه الشنطة.
  6.     لكل شنطة ملحقات فكوني حريصة سيدتي على اختيار الأفضل من بين الشنط من حيث الملحقات والمزايا.

وسوف نستعرض لكم الان انواع واسعار شنط اطفال مواليد سنتربوينت:

  • حقيبة ماركة رينبو ماكس وهي حقيبة ظهر لولي كات ,وهي احد الشنط الاكثر تميزا للفتيات الصغيرات لولي كات تقدمها بسحاب للغلق وطبعة لولي كات كبيرة وتتوافر هذه الحقيبة بمقاسات مختلفة 14 بوصة و 18 بوصة وهذا يجعل لك حرية اختيار المقاس المناسب لكي وايضا مناسب الى طفلك والى سنه وايضا المرحلة الدراسية .
  • وتتميز هذه الحقيبة من بين شنط اطفال مواليد سنتربوينت بفخامتها وجودتها العالية والتي سوف يحبها طفلك من أول وهلة ويقدر سعر شنطة لولي كات مقاس 14 بوصة حوالي 400 جنيه أما عن شنطة مقاس 18 بوصة فيبلغ سعرها 480 جنيه وهناك اختلاف بين المقاسين أيضا من حيث عدد الجيوب وكذلك الشكل.
  • حقيبة ظهر ماركة سيناريو بطبعات هالو كاتي وهنا إن كانت طفلتك تحب هالو كاتي فان ستاريو توفرها لها وانها الانسب لها حيث انها تتوفر في قسم شنط اطفال مواليد سنتربوينت بسحاب إغلاق وجيوب جانبية وايضا بمقاسات متعددة فهي متوفرة بمقاس 14 بوصة مقاس 18 بوصة ويقدر سعر الشنطة 14 بوصة 399 جنيه ويبلغ سعر شنطة 18 بوصة 440 جنيه.
  • حقيبة ماركة شيكو من  متجر سنتربوينت التي توفرها باحجام ومزايا مختلفة وأشكال متعددة ويتراوح سعر الحقيبة ما بين 4٥0 جنيه الى 700 وهناك شنط بأحجام اكبر وعدد جيوب أكثر ومزايا اخري تصل سعرها الى 900 جنيه.
  • شنطة ماركة افنت وهي الاختيار الأنسب لمن يرغبون في أحجام صغيرة وبأسعار ملائمة فان سعرها يتراوح ما بين 300 الى 3٥0 جنيه إلا أنها توجد في شنط اطفال مواليد سنتربوينت بسعر مخفض ويبلغ 27٥ جنيه.
شنط اطفال مواليد

شنط اطفال مواليد

أنواع أخرى من شنط اطفال مواليد سنتربوينت 

  • حقيبة ماركة هاسبرو بطابعات المتحولون وهي الحقيبة الامثل ان كنتي ترغبين في شرائها للأولاد لان اغلب الاطفال الاولاد يحبون رسوم وطبعات المتحولون وهي تأتي بتصميم مميز عصري ويبه مقاسات متعددة فهناك 14 بوصة و1٦ بوصة وسعر الشنطة 14 بوصة بعد تحقيق الخصم من سنتر بوينت يصل الى ٥90 جنيه ويصل سعر الشنطة 1٦ بوصة الى ٦70 جنيه وهنا لكي ان تطمئني لأنها تتميز بجودة خامتها وقدرتها على التحمل.
  • حقيبة بطابعات سبايدر مان للظهر بحزام كتف نظرا لعلم سنتربوينت بأن الأولاد جميعهم يفضلون طابعات سبايدر مان فإنها تقدمها بطابعات سبايدر مان وبها جيوب جانبية وسحاب للغلق قوي وهذه الحقيبة المميزة متوفرة بأحجام متعددة لكي تختاري لابنك الشكل والحجم المناسب له فهي متوفرة بمقاس 14 بوصة مقاس 1٦ بوصة ويبلغ سعر شنطة اطفال مواليد سنتر بوينت مقاس 14 بوصة ٦00 جنيه ويبلغ سعر الحقيبة مقاس 1٦ بوصة 700 جنيه.
  • شنطة ماركة ماذر كير وهي احد الحقائب متوسطة الحجم وذات أسعار مناسبة ويتراوح سعرها ما بين 200 إلى 300 جنيه.
  • شنطة ماركة بيبي كومفورت وتمتاز اسعار حقائب ماركة بيبي كرافت بالتنوع وأنها تختلف على حسب التصميم والشكل والحجم فإن أسعارها تتراوح ما بين 650 جنيه للأحجام المتوسطة إلى 9٥0 جنيه للأحجام الكبيرة.
  • شنطة ماركة أوكي دوج وهي من اكبر الماركات التي توفر تشكيلة مختلفة وضخمة من التصاميم والأحجام وهي تعد من أكبر ماركات الحقائب التي توفرها شنط اطفال سنتر بوينت حيث يتراوح سعر الشنطة حجم صغير من 400 الى 700 جنيه والحجم الوسط من 800 الى 1800 جنيه ويصل سعر الشنطة حجم كبير إلى 2٥00 جنيه وتنطبق تلك الأسعار بناء على الأحجام وأيضاً على المتانة والتصاميم المختلفة.
  • شنط اطفال مواليد سنتربوينت يجب ألا تضيعي الفرصة فإن سنتر بوينت توفر لك عرض هائل من حقيبة الحفاضات للأطفال وهي صغيرة وملائمة والتي توفر لك الراحة التامة والأناقة في نفس الوقت فإن تصميمها الفريد يتميز بتوفير وتحقيق أكبر استفادة منها لأنها تحتوي على جيب كبير بسحاب قوي للغلق وذلك بالإضافة الى الجيوب الصغيرة التي تحتوي عليها الشنطة ايضا مع ذراعين مناسبين لسهولة حمل الحقيبة.

 وأيضاً تتوفر حقيبة الاطفال وايضا عربيات اطفال مذركير  من المواليد من سنتر بوينت على عدد كبير من الطابعات التي تضفي الاناقة عليكي وعلى طفلك وتوفر لكي مظهر جيد ومواصفات الحقيبة تفصيلا: مرحلتها العمرية تتراوح ما بين يوم الى 12 شهر تحتوي على سحاب علوي لسهولة الإغلاق وتتميز ايضا بحزام كتف قابل للتعديل وايضا ًبها جيب جانبي لزجاجة المياه أما عن الميزة الثالثة فان الشنطة يأتي معها مفرش للتغير وجيب للحفاظات وجيب ايضا اخر للمناديل وكل ما سبق فقط متوفر بسعر 100 جنيه من شنط اطفال سنتر المواليد سنتر بوينت.

حقيبة اطفال للحفاظات ماركة ريكو مع سحاب إغلاق وهي بجيوب خارجية تصل الى اربعة جيوب وتصميم مميز جدا وتحتوي على حمالة للكتف لسهولة الحمل قابلة للتعديل ومتوفرة ايضا بعدة الوان مختلفة مثل الأزرق الداكن واللون الأبيض بنقوش بنفسجية ومتوفرة الحقيبة من سنتر بوينت بسعر 400 جنيه.

واخيرا ان كنت تعبت من البحث عن الحقائب التي تجمع ما بين رغبات طفلك وما بين الجودة العالية فعليكم فإننا في هذا المقال نكون قد استعرضنا لكم بشكل مستفيض عن افضل انواع الحقائب المتوفرة في شنط اطفال مواليد سنتربوينت والتي تجمع ما بين الجودة العالية والسعر المناسب ولان موقع سنتر بوينت هو احد افضل المواقع في الوطن العربي التي توفر متطلباتكم فكان هذا مقال تفصيلي عن اجود انواع حقائب الاطفال.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت