شنط سنتربوينت للأطفال

تخفيضات تبدأ من 40% علي شنط سنتربوينت للأطفال المتنوعة

تكون الشنطة عالية الجودة وأكثر متانة لان الطفل يستخدمها لمدة كبيرة وتتحمل الحركة الزائدة للطفل وهذا ما نعمل علي توفيرة من خلال شنط سنتربوينت للأطفال المميزة

CB544

شنط سنتربوينت للاطفال 

في بداية الفصل الدراسي الجديد ومع قرب انتهاء الإجازة الصيفية تبدأ الأمهات في البحث الشاق عن كل مستلزمات أطفالها الطلاب ومن أهم الأشياء التي تشغل بالها هي شنط سنتربوينت للاطفال فهل تعبت من عملية البحث عن شنط سنتربوينت للاطفال والتي تكون ذات جودة عالية ومناسبة لطفلك وايضا مرضية إلى ذوقه وتتميز بأنها عصرية وقوية .

حيث ان سنتربوينت طرحت في الآونة الأخيرة أكبر السلاسل التجارية الخاصة ببيع جميع المستلزمات والتي تشمل شنط سنتربوينت للأطفال  ومن خلال ايضا توافر  سرير مواليد سنتربوينت  وايضا توفر عليك الوقت الكبير في التجول في المتاجر فإن في هذا المقال سوف نستعرض لكم كل ما يخص هذه الشنط والأسعار المناسبة للجميع وايضا انواع بكل تفاصيلها.

شنط سنتربوينت للاطفال خاصة بالمدارس

توفر في هذا العام سنتربوينت كل انواع الحقائب المدرسية التي تمثل حلم كل طفل ومناسبة لكلا الجنسين فمنها الحقائب التي مطبوع عليها الرسومات الكرتونية والأبطال المفضلة لدى الأطفال مثل سوبر مان وفروزين وبات مان وايضا المنيونز وماري القط  وهناك طابعات خاصة بالأطفال محبي كرة القدم برسومات اعلام النوادي المفضلة لديهم بمختلف اشكالها والوانها المبهجة وعملت في تصميمها على أربعة اشكال جديدة تجعل من الذهاب الى المدرسة أمر مريح وسهل وايضا انيق فإنها حقائب مبطنة وايضا العبوات المصنعة من مادة التريتيان والعبوات المصنعة من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ .

وايضاً بالإضافة الى كل حقيبة تجد علبة الغذاء لضمان وجبة طفلك اليومية وحافظة الأقلام ايضا وهناك ما يميز بعض إصدارات شنط سنتربوينت للاطفال وهي الحقائب التي تصدر اصوات وتضئ عندما تستخدمها ايضا التي يوجد بها سماعات مخفية في اماكن حملها مما تزيد من المتعة والمرح في شكل الحقيبة وتجعلها أكثر جذبا للطفل.

 انواع شنط سنتربوينت للاطفال

حقيبة سبايدرمان: ولان سبايدرمان لاشك انه من افضل طابعات الرسوم التي يفضلها الطفل فإنها حقيبة مميزة وهي حقيبة الظهر ولها حزام وايضا تشمل على سهاب غلق قوي وايضا جيوب جانبية ويوجد منها حجمين مختلفين مما يسهل الاختيار المناسب حسب سن طفلك وحجمه والمرحلة العمرية وأيضا من ناحية السعر فيبلغ سعرها من 120 الى 149 ريال سعودي.

حقيبة هالو كاتي وهنا ان كانت طفلتك تحب هالو كاتي فإن شنطة سنتربوينت توفرها بسحاب اغلاق وجيوب جانبية وايضا بمقاسات متعددة فهي متوفرة بمقاس 14 بوصة مقاس 18 بوصة ويقدر سعر الشنطة اقل من خلال كود خصم سنتربوينت  ويبلغ سعر شنطة 18 بوصة 440 جنيه.

ماهي الشروط التي يجب توافرها في شنط سنتربوينت  

هناك عدة شروط يجب توافرها في تلك الشنط  التي تقدم من خلال موقع سنتربوينت ومنها:

  • يجب أن تكون الشنطة عالية الجودة وأكثر متانة لان الطفل يستخدمها لمدة كبيرة وتتحمل الحركة الزائدة للطفل والاستخدام القوي وهذا ما نعمل علي توفيرة من خلال شنط سنتربوينت للأطفال المميزة..
  • أن يكون شكل الشنطة ونوعها وموديلها مناسبا للمرحلة العمرية الخاصة بطفلك والنوع أي تكون مناسبة لسنه وإن كان ولد أو فتاة من حيث الشكل فإن من المهم ان يكون شكل الشنطة ملائم له لكي يتقبلها.
  • لابد ان تهتمي بان تكون نوعية الخامة التي صنعت منها الشنطة جيدة جدا لأنها تحتوي على جميع مستلزمات الطفل وايضا من الممن ان تتضرر ان لم تكن من خامات جيدة
  • ولتنظيم اكثر في احتياجات طفلك يجب عليك ان تتأكدي من وجود عدد كافي من الجيوب بها لتسهيل ترتيب وتنظيم الأغراض التي يريد طفلك وضعها بها.
  • يجب ان تحرصي ان تكون الشنطة سهلة الفتح والقفل والتي تسهل على طفلك استخدامها اثناء اليوم الدراسي او اي استخدام خاص بطفلك لشنطة سنتربوينت للأطفال.
  • لكل شنطة الأماكن الخاصة بالملحقات التي يمكن اضافتها فيجب اختيار الشنطة فيما يتناسب مع الملحقات التي سيستخدمها طفلك.

 

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت