شنط للبيبي من سنتربوينت

قم بشراء افضل شنط للبيبي من سنتربوينت لعام 2019

تتوفر شنط للبيبي من سنتربوينت  للأطفال الرضع من سنتربوينت على عدد كبير من الطابعات التي تضفي الاناقة عليكي وعلى طفلك وتوفر لكي مظهر جيد ومواصفات الحقيبة

CB544

شنط للبيبي من سنتربوينت 

بمجرد أن يقترب موعد الولادة فإن الأم والأب يكونا في حالة من التأهب والاستعداد لاستقبال المولود بأفضل سبل الاهتمام والرعاية ومن اهم الاشياء التي تفكر فيها الام عند تجهيز وشراء كل مستلزمات المولود الجديد هي شنط للبيبي من سنتربوينت  التي تتوفر بافضل الاسعار ومن خلال كود خصم سنتربوينت حيث انها تسهل الكثير على الأم في حمل جميع اغراض ومستلزمات طفلها من حفاضات والببرون وايضا بعض الملابس ولأن الام تعلم أنه لا يمكن وضع هذه الأغراض الخاصة بطفلها في حقائب اليد العادية وفي هذا المقال نستعرض لكم بعض العناوين الهامة في كل ما يخص تلك الشنط .

مميزات شنط للبيبي من سنتربوينت

هي حقيبة حفاضات وتتميز بأنها صغيرة وملائمة والتي توفر لك الراحة التامة فإن تصميمها الفريد يتميز بتوفير وتحقيق أكبر استفادة منها لأنها تحتوي على جيب كبير بسحاب قوي للغلق وذلك بالإضافة الى الجيوب الصغيرة التي تحتوي عليها الشنطة ايضا مع ذراعين مناسبين لسهولة حمل الحقيبة .

وايضا تتوفر شنط للبيبي من سنتربوينت   ومن خلال سرير مواليد سنتربوينت  للأطفال الرضع من سنتربوينت على عدد كبير من الطابعات التي تضفي الاناقة عليكي وعلى طفلك وتوفر لكي مظهر جيد ومواصفات الحقيبة تفصيلاً: مرحلتها العمرية تتراوح ما بين يوم الى 12 شهر تحتوي على سحاب علوي لسهولة الإغلاق وتتميز ايضا بحزام كتف قابل للتعديل وايضا بها جيب جانبي لزجاجة المياه أما عن الميزة الثالثة فان الشنطة يأتي معها مفرش للتغير وجيب للحفاظات وجيب ايضا اخر للمناديل وكل ما سبق فقط متوفر بسعر 100 جنيه  .

انواع شنط للبيبي من سنتربوينت

حقيبة ريكو: وهي أيضا حقيبة حفاضات للأطفال تتوفر مع سحاب إغلاق وهي بجيوب خارجية تصل إلى اربعة جيوب وتصميم مميز جدا وتحتوي على حمالة للكتف لسهولة الحمل قابلة للتعديل ومتوفرة ايضا بعدة الوان مختلفة مثل الازرق الداكن واللون الأبيض بنقوش بنفسجية ومتوفرة من شنط للبيبي من سنتربوينت بسعر 400 جنيه.

شنطه بيبي من اوكي دوج:  تتميز شنطة اطفال اوكي دوج بأنها تشمل الكثير من التصاميم المختلفة والأنواع التي تتناسب مع كل اذواق الأمهات حيث تنوع الأحجام  وتتوفر بتصميمات عصرية وجذابة ويتراوح سعر الحقيبة ما بين 500 جنيه مصري الى 2500 جنيه مصري.

شنطة ماركة ماذر كير: وهي أحد متوسطة الحجم وذات أسعار مناسبة  من متجر سنتربوينت ويتراوح سعرها مابين 200 الى 300 جنيه.

ما هي محتويات شنط للبيبي من سنتربوينت؟

هناك الكثير من المحتويات التي يجب توافرها في شنط للبيبي من سنتربوينت  المواليد من سنتربوينت ومنها:

الوايبس أو المناديل المبللة:  وتستخدم عند تغيير الحفاظات وايضا مسح اليدين بعد التغيير.

حفاضات الأطفال: هي من أهم المحتويات التي يجب أن تحرصي على حملها معك بكمية كافية عند الخروج من المنزل بما يتناسب مع الفترة التي تستغرقها في الخارج وايضا مرحلة الطفل العمرية ومدى احتياجه لها.

مفرش الحفاظات: وهو المفرش المستخدم عند تغيير للطفل للحفاظات وهو يكون مصنوع من المشمع ويوجد به نوعان نوع يستخدم لمرة واحدة فقط ونوع يتم غسله للاستخدام أكثر من مرة.

ملابس المولود: يجب أن تحتوي شنطة المولود على طقمين على الأقل لأي ظرف طارئ.

الببرونة: ان كان الطفل يرضع صناعياً او انك ترضعينه صناعياً خارج المنزل فإنه من الضروري أن تضعي بالحقيبة الحليب الخاص به والماء الكافي والببرونة الخاصة بالطفل.

بطانية صغيرة: وذلك لحماية طفلك من البرد في الشتاء ويمكن أن تكون خفيفة ان كنتي في فصل الصيف.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت