شنط مواليد سنتربوينت

شنط مواليد سنتربوينت الحصرية لعام الان علي موقعنا

الان يمكنك ان تقوم بالتمتع شنط مواليد سنتربوينت الحصرية لعام 2019 الان علي موقعنا باحجامها المختلفة والمتنوعة فلا تتردد في ان تقوم بالحصول علي افضل العروض

CB544

شنط مواليد سنتربوينت 

ان كنتي تعبت من البحث عن الحقائب التي تجمع ما بين رغبات طفلك وما بين الجودة العالية فعليكم فإننا في هذا المقال يعرض لكم بشكل تفصيلي عن افضل انواع الحقائب المتوفرة شنط مواليد سنتربوينت ومن خلال كوبون تخفيض سنتربوينت  والتي تجمع ما بين الجودة العالية والسعر المناسب ولان موقع سنتر بوينت هو احد افضل المواقع في الوطن العربي التي توفر متطلباتكم فكان هذا مقال تفصيلي عن اجود انواع شنط الاطفال.

كيف اقوم بشراء شنط اطفال مواليد سنتر بوينت؟

 هناك أشكال وأنواع كثيرة من شنط مواليد سنتربوينت الموجودة في الموقع وفقا الشراء من موقع سنتربوينت  والتي تتميز باختلاف أنواعها :-

  • يجب أن تكون الشنطة عالية الجودة وأكثر متانة لان الام تستخدمها لمدة كبيرة تصل الى سنتين او ثلاث سنوات.
  • أن يكون شكل الشنطة ونوعها وموديلها مناسبا لك فإن من المهم أن يكون شكل الشنطة ملائم لكي.
  • يجب أن تهتمي بأن تكون نوعية القماش التي صنعت منها الشنطة جيدة جدا لأنها تحتوي على جميع ما تحتاجيه لطفلك بالخارج فإن حدوث أي قطع بها قد يؤخر خروجك بالكامل ويعطيك.
  • والتنظيم أكثر في احتياجات طفلك يجب عليك أن تتأكدي من وجود عدد كافي من الجيوب بها لتسهيل ترتيب وتنظيم مستلزمات طفلك ولحمل عدد أكبر من الأغراض.
  • يجب ان تحرصي ان تكون الشنطة سهلة الفتح والقفل اختاري الشنطة السريعة في هذه الشنطة.
  • لكل شنطة ملحقات فكوني حريصة سيدتي على اختيار الأفضل من بين الشنط من حيث الملحقات والمزايا.

ما هي انواع واسعار شنط مواليد سنتربوينت ؟

حقيبة ظهر ماركة سناريو: بطبعات هالو كات وهنا إن كانت طفلتك تحب هالو كات فإنها تتوفر في قسم شنط مواليد سنتربوينت بسحاب إغلاق وجيوب جانبية وايضا بمقاسات متعددة فهي متوفرة بمقاس 14 بوصة ومقاس 18 بوصة ويقدر سعر الشنطة 14 بوصة 399 جنيه ويبلغ سعر شنطة 18 بوصة 440 جنيه.

حقيبة ماركة رينبو ماكس: وهي حقيبة ظهر لولي كات: وهي احد الشنط الاكثر تميزا للفتيات الصغيرات لولي كات تقدمها بسحاب للغلق وطبعة لولي كات كبيرة وتتوافر هذه الحقيبة بمقاسات مختلفة 14 بوصة و 18 بوصة وهذا يجعل لكي حرية اختيار المقاس المناسب لكي وايضا مناسب إلى طفلك وإلى سنه وتتميز هذه الحقيبة من بين شنط مواليد سنتربوينت بجودتها العالية والتي سوف يحبها طفلك ويقدر سعر شنطة لولي كات مقاس 14 بوصة حوالي 400 جنيه أما عن شنطة مقاس 18 بوصة فيبلغ سعرها 480 جنيه وهناك اختلاف بين المقاسين أيضا من حيث عدد الجيوب وكذلك الشكل.

شنطة ماركة ايفينت: وهي الاختيار الأنسب لمن يرغبون في أحجام صغيرة وبأسعار ملائمة فان سعرها يتراوح ما بين 300 الى 3٥0 جنيه الا انها توجد شنط مواليد سنتربوينت بسعر مخفض ويبلغ 27٥ جنيه.

حقيبة ماركة شيكو: من سنتر بوينت التي توفرها باحجام ومزايا مختلفة وأشكال متعددة ويتراوح سعر الحقيبة ما بين 4٥0 جنيه الى 700 وهناك شنط بأحجام اكبر وعدد جيوب أكثر ومزايا اخري تصل سعرها الى 900 جنيه.

شنطة ماركة بيبي كومفورت: وتمتاز اسعار حقائب ماركة بيبي كرافت بالتنوع وأنها تختلف على حسب التصميم والشكل والحجم فإن أسعارها تتراوح ما بين 650 جنيه للأحجام المتوسطة إلى 9٥0 جنيه للأحجام الكبيرة.

لماذا سنتربوينت هو الاختيار الأمثل؟

  • هناك تخفيضات هائلة يتم طرحها من خلال بمتجر سنتر بوينت على شنط أطفال مواليد سنتربوينت للسعودية والامارات وبعض فروع الشرق الاوسط.
  • ايضا جودة المنتجات المقدمة من سنتربوينت.
  • يوفر عليك سنتربوينت الكثير من الوقت والجهد والمال ايضا من خلال التسوق خلال مواقعه على الانترنت.            

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت