عربات الاطفال في سنتربوينت

يمكنك شراء عربات الاطفال في سنتربوينت بخصم 100 ريال

يمكنك شراء عربات الاطفال في سنتربوينت بخصم 100 ريال علي القطعة الواحدةاو انة بامكانك ان تتمتع بالثالثة هدية عند شراء عربتين من خلال موقع سنتربوينت المميز

CB544

عربات الاطفال في سنتربوينت  

 

عزيزتي المرأة، عندما تريدين الخروج من منزلك للتنزه أو لقضاء بعض احتياجات منزلك او قضاء بعض الوقت الممتع مع الأصدقاء ولديك طفل ترغبين في حمايته إذاً شراء عربات الأطفال هو الحل السحري الذي يجعل طفلك يشعر بالأمان وأنت خارج منزلك، وخصوصاً إن كان طفلك ليس لديه قدرة على المشي أو إن كان لديك أكثر من طفل فحينها لا بد من اختيار العربة المناسبة لطفلك لتكون مريحة بالنسبة له ولك أيضاً،  ققط كل الانواع علي متجر سنتربوينت وفيما يلي نقدم لك تقريراً شاملاً عن عربات الاطفال في سنتربوينت  ليسهل عليك اختيار ما يناسبك.

 

نصائح مهمة عند اختيار عربات الاطفال في سنتربوينت  :

 

عزيزتي المرأة إليك بعض النصائح التي يجب وضعها بعين الاعتبار عند اختيار عربات الاطفال في سنتربوينت  وعليك مراعاة التالي :

  • اولاً، يجب أن يكون في أعلى عربات سنتر بوينت  غطاء ليتم حجب أشعة الشمس عن طفلك.
  • ثانياً، يشترط أن يكون غطاء العربة مزوداً بفتحة تغطيها شبكة لتتمكن من متابعة تحركات طفلك داخلها بسهولة.
  • ثالثاً، يجب أن يكون مقعد العربة واسع بشكل كاف ليتحرك الطفل داخلها دون الشعور بالضيق سواء كان نائم بها أم جالس.
  • رابعاً، يتاح فيها ايضاً خاصية تحريك اليد الخاصة بالعربة من الأمام للخلف لتحمي طفلك من الحشرات وينصح وبشدة اختيار العربات المزودة بقطعة من القماش تكون على شكل شبكة بفتحات صغيرة.

 

كيفية اختيار عربات الاطفال في سنتربوينت  المناسبة لطفلك :

لاشك في أن التنقل بصحبة الأطفال الصغار يكون أمر مرهق للغاية وهو الأمر الذي يشكو منه دائماً الآباء والأمهات على حد سواء،  وخصوصا حديثي الولادة حيث يعيقون تحرك والديهم عند السفر والتنقل من مكان لآخر، لذا ننصحكم باقتناء عربات الاطفال في سنتربوينت  التي تتيح لكم حرية التنقل بأطفالكم الصغار والسفر دون مواجهة أي صعوبات وبأمان تام على الطفل.

 

من ناحية أخرى، تساعد عربات الاطفال في سنتربوينت  الأمهات في رعاية أطفالهم خارج المنزل وخصوصاً في الشهور الأولى،  حيث يصعب التعامل مع الطفل فيهم خارج المنزل نظراً لصغر حجمه لذا عليكم مراعاة الآتي حتى تختاروا العربات المناسبة لأطفالكم :

 

  1. من حيث السهولة، يجب أن تكون عربة الأطفال خفيفة بحيث يمكنك حملها بسهولة، ليسهل عليك التنقل بها عند السفر من مكان لمكان.
  2. من حيث الأمان، يشترط اختيار العربة الآمنة على طفلك حيث يتواجد بها حزام يشبه حزام الأمان بالسيارات،  و وظيفتها تكمن في أنها تمنع وقوع الطفل من العربة.
  3. من حيث العدد، ينبغي عليك عزيزتي قبل  شراء عربات الأطفال في سنتر بوينت أن تقر هل تحتاج العربة لطفل واحد أم لتوأم، أي هل تريدها بكرسي واحد أم بكرسيين أو كرسي واحد منقسم لمكانين بحيث تستطيع استخدامها حال كون الأطفال ليسوا من نفس العمر، والجدير بالذكر أن هناك عربات يتوافر فيها 3 مقاعد لو كان عندك ثلاث اطفال تستطيع استخدامها.
  4. من حيث السعر، ينبغي عليك تحديد المبلغ المالي المناسب لشراء العربة، وبناءً عليه تتمكن من تحديد العربة التي تناسبك بسهولة ويسر.
  5. من حيث قطع الغيار، يفضل أن تقوم بشراء العربات  من موقع سنتربوينت التي يتوافر لها قطع الغيار في كل مكان حتى يسهل إصلاحها حال تعرضها لأي تلف.
  6. أخيراً، من حيث شكل العربة وتصميمها، فعند اختيار عربات الأطفال من سنتر بوينت عليك تحديد الشكل المناسب والتصميم المريح لطفلك من وجهة نظرك،  وندلي إليك بنصيحة غالية وهي يجب أن تكون العربة بها عجلة تقدر على منع العربة من الحركة ويكون المتحكم في ذلك هو الأم والغرض منها توفير الأمان التام لك ولطفلك.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت