قسيمة خصم سنتربوينت

قسيمة خصم سنتربوينت | انسخ الكود (CB544) | خصم يصل إلى 200 ريال

تسوق جميع مستلزماتك ومتطلبات الأسرة بنصف الثمن من خلال قسيمة خصم سنتربوينت بتخفيضات تبدأ من 20% فقط ولفترة محدودة، اغتنم الفرصة وتسوق الآن قبل انتهاء العرض.

CB544

هل تبحث عن وجهة تسوق تلبي جميع احتياجات عائلتك؟ هل تعلم أنه أصبح بإمكانك شراء كل ما ترغب به من مكان واحد وأنت مسترخٍ في منزلك وبأفضل الأسعار؟ جرب الآن قسيمة خصم سنتربوينت وتسوق عبر الموقع الإلكتروني لسنتربوينت واستمتع بـ تخفيضات سنتربوينت المميزة، واشتري كل مستلزماتك من هذه السوق العملاقة ووفر الوقت والجهد والكثير من المال.

قسيمة خصم سنتربوينت

قسيمة أو كوبون خصم سنتربوينت الآن هو الرمز الترويجي الأكثر بحثًا، نظرًا للمزايا التي يوفرها لك؛ فعندما تتسوق من خلال قسائم أو كوبونات سنتر بوينت فأنت لست بحاجة للبحث عن كود خصم للملابس وآخر لمستحضرات التجميل، أو للوازم المنزل أو متطلبات طفلك، لأن كود سنتر بوينت يوفر لك كافة المنتجات.

قد تختلف نسبة التخفيض التي يوفرها لك سنتربوينت من منتج لآخر وهذا الأمر طبيعي، فغالبًا ما تتباين العروض والتخفيضات التي توفرها الماركات التجارية المختلفة، لذلك تختلف نسب التخفيضات وتتراوح ما بين 20 – 50 % من قيمة المنتج الحقيقية، ويمكنك مقارنة الأسعار مع المتاجر الأخرى.

ومن ناحية أخرى يمكنك استخدام قسيمة خصم سنتربوينت في التسوق من بعض المواقع الرائدة مثل محل الأطفال (بيبي شوب)، أو شو مارت أو سبلاش أو لايف استايل، والحصول على خصومات إضافية مميزة وهدايا مجانية.

كيف تستخدم قسيمة خصم سنتربوينت ؟

إذا كنت تمتلك قسيمة الخصم أو قسيمة الهدايا ولا تعرف كيف يمكنك استخدامها فتابع معنا الخطوات التالية، أما إذا كنت تبحث عن كوبون خصم سنتربوينت 50%  فيمكنك الحصول عليه من موقعنا فجميع الرموز الجديدة متوفرة أعلى هذه الصفحة.

1) قم بتحميل تطبيق سنتربوينت من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بـ سنتربوينت أو متجر التطبيقات على هاتفك.

2) سجل حسابك الخاص على المتجر، ومن ثم انطلق بين الأقسام المختلفة وافحص المنتجات، وأضف ما ترغب به إلى سلة المشتريات.

3) حال انتهائك من التسوق انتقل مباشرة إلى السلة، ستجد جميع منتجاتك يمكنك إلقاء نظرة أخيرة لمراجعة المنتجات.

4) انسخ رمز كوبون خصم سنتربوينت 2021 وقم بإضافته في أيقونة (هل لديك قسيمه ترويجية) ومن ثم اضغط تفعيل.

فور إضافة هذا الرمز والضبط على زر التفعيل، سيقوم المتجر آليًا بتطبيق الخصم على الفاتورة، ومن هنا يمكنك اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك وتحديد طريقة الاستلام وإرسال طلبك.

متى تصل منتجاتي من متجر سنتربوينت؟

رغم ارتفاع معدل الطلب من خلال قسيمة خصم سنتربوينت و سنتر بوينت كود إلا أن مسؤولي المتجر يبذلون قصارى جهدهم لتوصيل الطلبات في أقرب وقت ممكن، ويتم التعامل مع أكثر من شركة شحن مثل أرامكس وسمسا وغيرها.

توقع وصول طلبك خلال 4 أيام على حد أقصى، وقد يصلك في اليوم التالي من وقت إرسال الطلب ويتوقف ذلك على عنوان التسليم، وطريقة الدفع التي قمت باختيارها، حيث أن تسليم طلبات الدفع عند الاستلام يستغرق وقتًا أطول من تلك التي تم دفعها عبر البطاقات الائتمانية.

كما يمكنك استلام طلبيتك من المتجر مباشرة، اختر خدمة الاستلام من المتجر، وحدد عنوان المتجر الذي ترغب في الاستلام منه، وسيتم إرسال طلبك إلى الفرع المحدد في اليوم التالي، دون إضافة أي رسوم شحن أو تحصيل نقدي.

ما هي بطاقات الهدايا من سنتر بوينت؟

بطاقات الهدايا هي عبارة عن قسيمة خصم سنتربوينت التي يمكنك شراؤها وإرسالها لأحبائك للتسوق من متجر سنتر بوينت.

يتم تحديد قيمة هذه القسيمة بناء على رغبة المشتري، حيث تبدأ أسعار قسائم الهدايا من 100 ريال، ويمكنك إضافة أي رقم ترغب

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت