كرسي اطفال سنتربوينت

كرسي اطفال سنتربوينت بتخفيضات 50 ريال علي القطعة الواحدة

ن خلال كرسي اطفال سنتربوينت  كما يوجد به أجنحة جانبية لحماية الطفل من الصدمات أثناء الرحلات او النوم او الخروج فهو الذي يعتبر بمثابتة الامان للام

CB544

كرسي اطفال سنتربوينت

 لكل أم تبحث عن راحة طفلها أثناء الرحلات والسفر وجدنا لكي الحل المثالي كرسي اطفال سنتربوينت سيوفر لطفلك الراحة اللازمة خلال الانتقال من مكان إلى مكان آخر فهو في أمان ضد الصدمات أو ما شابه خلال الطرق، كما أن المتجر يوفر مجموعة مختلفة ومتنوعة من كراسي الأطفال الحديثة والمميزة جداً  وفقا الي خصم سنتربوينت التي لا يمكن لأي أم الاستغناء عنها بطبعات فرزون للفتيات وماركة جونيور الشهيرة وغيرها من الماركات الأخرى.

كرسي اطفال سنتربوينت

لدينا كل ما يخص عالم الأطفال من حقائب، ملابس، لعب، سرير هزاز، عربة أطفال، أحذية، ولن ننسي الرجال والسيدات أيضاً حيث يتوفر بالمتجر ملابس للرجال والسيدات، حقائب اليد والظهر، ادوات العناية الشخصية كل منهما، أحذية للجنسين من أشهر الماركات العالمية التي توفر المتانة مع الاناقة العصرية لكل منهم.

يمكنك التسوق من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر من خلال شبكة الإنترنت  ومن خلال كرسي اطفال سنتربوينت دون الحاجة إلى التسوق بالشكل الإعتيادي وتضييع الوقت والجهد في البحث عمّا تريد من أشياء فكل شئ  تتخيله متوفر في المتجر لتحظي انتي وعائلتك بمنتجات عالية الجودة وبأسعار مثالية ولا تنسي استخدام كوبونات الخصم المتوفرة لكل العملاء.

أفضل كرسي اطفال سنتربوينت

1- كرسي اطفال سنتربوينت للسيارة من بريتاكس رومو كيد 

هذا المقعد فخم جداً في التصميم والشكل أنيق جداً كما أن اللون الخاص به هو الأحمر الداكن، المقعد مبطن بشكل داخلي ومريح جداً كي يناسب الأطفال من عمر يوم، يأتي مع الكرسي وسادة مبطنه لتوفير راحة أكثر لطفلك، ومن خلال كرسي اطفال سنتربوينت  كما يوجد به أجنحة جانبية لحماية الطفل من الصدمات أثناء الرحلات.

المقعد يناسب كل من الفتيات والأولاد أيضاً والمفاجأة أنه يمكن استخدامه لطفلك حتى عمر 12 سنة، أما عن سعر الكرسي فهو 625 ريال ويوجد منه في المتجر أربع قطع فقط وعليك استخدام كود خصم رمز أثناء عملية الدفع من خلال ايضا عربات الاطفال في سنتربوينت لتحظى بأفضل سعر لهذه القطعة المميزة لطفلك. الذي يوفره المتجر للعملاء .

2– كرسي اطفال سنتربوينت سيارة ماكسي من جراكو للأطفال

هذا المقعد من المقاعد المميزة جداً لطفلك كما أنه يحتوي على مسند للرأس والذراعين لتتمكني من تعديلهم بسهولة، يحتوي الكرسي على حامل أكواب كي يستمتع طفلك بالرحلة حتى لو كانت طويله عليه، هو يناسب الأطفال من عمر أربع سنوات، وقد تم اختبار هذا الكرسي ضد الصدمات القوية.

 وقد نجح بنسبة نجاح عالية جداً لذا هو يعتبر واحد من المقاعد المتينة والآمنة للطفل ليستمتع طفلك بالراحة أثناء الرحلة دون الشعور بأي قلق، كما ان السعر الخاص به هو خيالي للغاية 259 ريال فقط وهو سعر خيالي للغاية فاغتنمي الفرصة واحصلي عليه الآن حيث لم يتبقى منى سوى قطع قليلة جداً.

3– كرسي سيارة من بريتاكس بابي سايف

كرسي بابي سايف مميز للغاية فهو مبطن كي ينعم طفلك بالراحة التامة أثناء رحلاتك وهو مناسب جدأ للرضع، كما أنه به وسادات لتقوم بامتصاص الطاقة وبالتالي تقلل من مساحة الكرسي كي ينعم طفلك بقدر أكبر من الراحة، يتمتع بخمسة احزمة للأمان وبالتالي لا تقلقي عليه فهو في أمان تام وتمتعي أنتي برحلتك.

  كرسي اطفال سنتربوينت المثالي متوفر في فروع متجر سنتربوينت  في دولة الإمارات وكذلك في الفروع الأخرى  حول العالم، متوفر باللون الأزرق والأحمر، كما أن به حامل لكي تتمكني من حمل الطفل أثناء الخروج من السيارة في حالة النوم من غير إيقاظه، والسعر الخاص بالمقعد هو 1359 ريال كما تتمكني من التقسيط ابتداء من 25 ريال إلى 113 ريال.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت