كرسي اطفال للسيارة سنتربوينت

كرسي اطفال للسيارة سنتربوينت بانواع عصرية لعام 2019 الان

كرسي اطفال للسيارة سنتربوينت بانواع عصرية لعام 2019 الان فور ان تقوم بالدخول الي الموقع والبحث عن انواع الكراسي الممكنة التي تقوم بالكثير من المهام

CB544

كرسي اطفال للسيارة سنتربوينت

تبحث الامهات دائما على راحة أطفالها ولكي توفري الراحة الاكبر لطفلك فعليك اقتناء كرسي أطفال للسيارة من سنتر بوينت حيث يتوفر به تشكيلة كبيرة من كراسي الأطفال المميزة للغاية حيث الفخامة والشكل وجودة الخامة التي تجعل طفلك في راحة تامة وامان مضاعف، كما أنه يمكن استخدامه للاطفال ابتداءً من عمر خمسة أشهر لاستخدامه أثناء السفر والرحلات.

Center Point Car Seat

يوفر المتجر كرسي اطفال للسيارة سنتربوينت بأسعار مثالية ومخفضة جداً مقارنة بالمتاجر الأخرى، فيوفر خصم سنتربوينت يمكنك التسوق من خلال أحد فروع المتجر أو من الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر لإختيار ما يلزمك من منتجات، ولا تنسي استخدام كوبونات واكواد الخصم الذي توفر لكي المزيد من الأموال عند التسوق.

 مجموعة كرسي اطفال للسيارة سنتربوينت

 لدينا مجموعة متنوعة من كراسي السيارة للأطفال الصغار والرضع ابتداءً من عمر خمسة شهور إلى عمر ثمان سنوات بأسعار مثالية لن تجد لها مثيل في متجر آخر كما يمكنك الحصول على فرص ذهبية عند استخدام  تخفيض سنتربوينت كوبونات وأكواد الخصم الذي يوفرها المتجر على كرسي اطفال للسيارة سنتربوينت.

1– مقعد سيارة اس بي ال اكس ميني ماوس كوزمو

هذا الكرسي مميز للغاية حيث يوفر لطفلك الراحة والحماية ده غير انه مميز بشكل أنيق وتصميم رائع وهو ذات اللون الوردي كما أن وجه ميني ماوس الذي يحبه كل الأطفال مرسوم على المقعد، يوفر لطفلك كل البهجة والحماية ضد الصدمات كما أن السعر الخاص بهذا الكرسي هو 529 ريال ولا تنسي استخدام كود الخصم.

2- كرسي أطفال للسيارة من جوي:

كرسي اطفال للسيارة سنتربوينت  يأتي مع وسادة لتوفير راحة أكثر لطفلك وهو مناسب لكل الأولاد والبنات الصغار، هو سهل التركيب، يحمي طفلك أثناء السفر الطويل كما أنك يمكن تحويل الوجهة الأمامية الخاصة به، يناسب للأطفال من وزن 9 كجم إلى وزن 36 كجم، نظام التثبيت المتوفر به يعطيك حماية أكبر لطفلك، والسعر الخاص به هو 1349 ريال ويمكنك تقسيط السعر ابتداءً من 112.42 ريال، تمتعي بخصم 25% على جميع المنتجات المتوفرة في متجر سنتر بوينت.

كرسي اطفال للسيارة سنتربوينت خاص بالرضع بطبعات كارز مع مظلة

هذا المقعد مصمم خصيصاُ للأولاد من الأطفال حيث أنه به طبعات كارز مع اللون الأحمر والأزرق، به مظلة كي يوفر للطفل الحماية من أشعة الشمس الضارة وكذلك الضوء كي يستمتع برحلته ولا يشعر بأي إزعاج، يوفر كل الراحة والأمان للطفل مهما كانت الرحلة طويلة ويتميز بوجود وسادة من الممكن إزالتها على حسب راحة كل طفل، به حامل كي تتمكن الأمهات من حمل طفلها أثناء الخروج السيارة، سهل الحمل حيث انه خفيف في الوزن، والسعر الخاص بهذه القطعة المميزة 349  ريال وهو أفضل سعر لهذه  القطعة المميزة.

4–  مقعد سيارة تشالنجر من ماركة جونيور الشهيرة بمستلزمات الأطفال

تهتم جونيور من متجر سنتربوينت  بتقديم كل ما هو جديد للأطفال سواء ملابس، ألعاب وغيره من المستلزمات واليوم تقدم لنا كرسي سيارة في غاية الأناقة والذي يحمي طفلك أثناء السفر والتجول بالسيارة حيث به نظام حماية قوي جداً، يوفر هذا المقعد لطفلك أربعة وضعيات استلقاء مختلفة حيث تختلف الراحة من طفل لآخر ليستمتع الطفل بالرحلة مهما كانت طويلة.

يمكن استخدام كرسي اطفال للسيارة سنتربوينت حتى سن أربع سنوات، كما يمكن للطفل الخلود إلى النوم بكل راحة حيث يوجد به نسيج مبطن داخلي، أما عن سعر هذه القطعة الجميلة هو 349 ريال كما أنه يُعد من أكثر الكراسي طلباً، وهو يتبقى منه تسع قطع فقط بالمتجر.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت