كراسي اطفال للسيارة

كراسي اطفال للسيارة بتنزيلات تبدأ من 40% علي الفور

تتمتع هذه كرسي اطفال للسيارات بوجود الكثير من الألوان والخامات ومن بين أنواع كرسي اطفال للسيارة التي توفر الي الامهات اثنائء القيادة الراحة علي اطفالها

CB544

كرسي اطفال للسيارة

يوجد الكثير من الأنواع المختلفة من كرسي اطفال للسيارة الخاصة بالأطفال، والتي تزيد من نسبة الأمان لطفلك والحفاظ على حياته من الصدمات ومن أي شيء آخر داخل السيارة خصوصا مع الحركات المختلفة والمفاجئة أثناء قيادة السيارة وأثناء السير، كما يوجد أنواع وأسعار مختلفة  من خلال كوبون خصم سنتربوينت وفقا لما تريد.

كرسي اطفال للسيارة

تحتاج كل أسرة إلى كرسي اطفال للسيارة من أجل الأطفال الموجودين لديهم، ويوجد الكثير من الأنواع التي تناسب الأطفال في أعمارهم المختلفة، ويمكنك أن تختار وفقا للشيء الذي تريد وعمر الطفل، ويوجد الكثير من الألوان التي تناسب السيارة و بالألوان المختلفة سواء الأزرق أو الزهري من ماركة ماكسي وهو مصنع من القطن المريح للأطفال.

أنواع كرسي اطفال للسيارة 

تتمتع هذه كرسي اطفال للسيارة بوجود الكثير من الألوان والخامات ومن بين أنواع كرسي اطفال للسيارة:

  1.     مقعد سيارة مضاد للحريق :

يتوفر هذا المقعد باللون الأحمر واللون البرتقالي والبني وهو يصلح لكلا الجنسين البنات والأولاد من ماركة اس دبليو بي، كما إنه مصنع من مادة اتش تي بي ويمكن أن تقوم بفكه وتنظيفه وغسله جيدا، وهذه المادة غير قابلة للخدش أو الكسر ومضادة للحرائق من عمر 3 حتى 12 وقابل للدوران.

  1.     مقعد سيارة للأطفال LB 301 :

يتوفر هذا المقعد باللون الأحمر واللون الأسود وهو يصلح لكلا من البنات والأولاد وله الكثير من الماركات وظيفته تكمن في حماية الأطفال أثناء القيادة ويمكن أن تقوم بتعديل مسند الظهر بشكل كبير ومسند الرأس أيضا، وهو آمن على الأطفال ومريح للغاية.

  1.     كرسي سيارة كينج لي اتس رومر:

يتوفر هذا الكرسي باللون الأسود للجنسين ومن ماركة بريتاكس ويستخدم من أجل وزن 9 كجم حتى وزن 18 كيلو جرام، كما إنه مصنع من أجود الخامات ويقوم بحماية الأطفال بشكل كبير، وهو يتملك الطفل بشكل قوي ويوجد به حزام أمان قوي.

  1.     كرسي اطفال للسيارة بعربية:

يوجد  كرسي اطفال للسيارة  المنتج المميز الذي يكون 2*1 وهو كرسي بعربية ويوجد به ألوان مختلفة مثل الأسود والأحمر من ماركة جراكو، وهي ماركة مريحة للغاية ومناسبة لكلا من السفر والرحلات والسفر وتتمتع بالإطارات الكبيرة والقوية المزودة بحزام أمان من أجل سلامة الطفل، ويمكنك أن تعدل زواية السيارة لـ 3 أوضاع وهناك غطاء رأس يحمي الطفل بشكل كبير ويمكنك أن تثبت العلاجت وهو آمن ضد الأتربة.

  1.     كرسي اطفال للسيارة من سباركو:

يتوفر هذا النوع من كرسي اطفال للسيارة  للبنات وللأولاد أيضا وهو من ماركة سباركو من البوليستر والبلاستيك ويمكن أن تقوم بفكه وتنظيفه وغسله بالماء وتغير الوضعية ب 3 وضعيات أخرى، وهو يستخدم لوزن 9 حتى 19 كيلو جرام، ومتوفر بوجود مسند رأس عميق من أجل الراحة للأطفال أثناء قيادة السيارة في أصعب الأوضاع.

  1.     كرسي سيارة لايت أن كومفي دي أكس:

يتمتع كرسي اطفال للسيارة   بوجود ألوان قوس قزح وهو يصلح لكلا الجنسين، من ماركة كوسكو، ويمكن أن تقوم بفكه وتنظيفه بشكل كبير، كما أن المادة التي تكون مصنعة بها الكرسي غير قابلة للخدش أو للكسر.

وتتميز هذه الكراسي بالقوة والصلابة أثناء السفر أو الرحلات الطويلة أو أثناء القيادة العادية في الشارع، الأمر الذي يساعدك في الحفاظ على أمان الطفل وصحته أثناء القيادة، ولا يتحرك من مكانه، كما أنه يمكن أن تختار اللون والحجم الذي تريده وفقا للطفل الموجود لديك، ويوجد الكثير من الكراسي التي تتمتع بالوضعيات المختلفة ووفقا الي بكود سنتر بوينت والتي تحتاجها في كل وقت بحيث أن تكون مستعد لكل رحلة مع الأطفال.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت