كرسي-سيارة-سنتربوينت

كرسي سيارة سنتربوينت الان علي الموقع بتخفيضات عام 2019

من منا في حالة القلق علي الاطفال الصغار اثناء القياة فالان من خلال كرسي سيارة سنتربوينت الان علي الموقع بتخفيضات عام 2019 يمكنك ان تطمئن علي راحة الصغار

CB544

كرسي سيارة سنتربوينت

لكل الأمهات التي تريد  شراء كرسي سيارة سنتربوينت للأطفال للحفاظ عليهم وحمايتهم من أية مخاطر أثناء السفر والرحلات من مكان لآخر بالسيارة فقد وفرنا لكم تشكيلة ضخمة من كراسي السيارة للصغار بأسعار مثالية وخامة وجودة عالية جدأً و بنظام حماية للحفاظ على سلامة الأطفال كما أن المقاعد توفر راحة كبيرة للطفل كي يستمتع أثناء الرحلة و لماركات عالمية وشهيرة مثل ماركة جونيور الغنية عن التعريف وغيرها من الماركات الأخرى.

كرسي سيارة سنتربوينت

تتمكني من طلب كرسي سيارة سنتربوينت التي تريد شراؤه لطفلك إما من خلال فروع سنتر بوينت، وبشكل إلكتروني من خلال الموقع الخاص، كما يمكنك أيضاً اختيار المنتج ثم الذهاب إلى المتجر القريب منك لإستلامه، كما يوفر المتجر اسرة اطفال سنتربوينت  أيضا لجميع العملاء خدمة توصيل الطلبات لباب المنزل حيث يقوم الفريق المختص شحن طلبك و توصيله اليك في مدة لا تتجاوز من يومين لأربعة أيام بحد أقصى، كما هناك أيضاً خدمة التوصيل السريع في حالة الإستعجال ليصل المنتج في نفس اليوم.

تفاصيل كرسي سيارة سنتربوينت

نقدم لكم تشكيلة رائعة من Car Seat للأطفال بجودة عالية جداً :-

1- كرسي سيارة سنتربوينت ماركة جوي

جوي من أشهر الماركات التي تقدم كل ما هو جديد للأطفال مع التوفير الجودة والخامات العالية جداً للحفاظ على سلامة الأطفال من أي مخاطر من الممكن أن تعرض لها فهي تقدم مقعد ذات لون أحمر داكن مع لمسات اللون البنفسجي وبالتالي فسوف تقتني كرسي في غاية الأناقة والجمال.

يمكن استخدام هذا كرسي اطفال للسيارة  المميز من عمر سنتين إلى ثمان سنوات، كما أن المقعد له غطاء متحرك ليسهل فصله وتنظيفه، كما أن متوفر ببطانة كي ينعم الطفل بالراحة والأمان أثناء السفر، أما عن سعر الكرسي هو 1099 ريال كما تتمكني من دفع قيمة المنتج بالتقسيط ابتداء من 58 ريال وهذا الكرسي مناسب للجنسين.

2- Car Seat  من رويال بيبي من جونيور قابل للتحويل

ماركة جونيور واحدة من أهم الماركات المتخصصة في المنتجات الخاصة بالأطفال، واليوم نقدم لكل الأطفال الصغار مقعد مميز جداً حيث أنه يوفر لطفلك أربع وضعيات مختلفة لكي يستلقي على حسب راحته، الكرسي مبطن كي يوفر الراحة لطفلك، يوجد به نظام تثبيت متين جداً لحمايته، مصمم بشكل أنيق جداً مع اللون الرمادي الهادي الذي أضاف له أناقة، لم يتبقى من هذه القطعة سوى تسع قطع فقط.

السعر مثالي للغاية فهو فقط 599 ريال وذلك بعد أن تستخدمي كود خصم سنتربوينت المتوفر بالمتجر رمز MON ، يمكن اقتناء الكرسي اللون الأزرق أو اللون الرمادي الفاتح أو الغامق و تتمكني من استخدام هذا الكرسي للأطفال ابتداء من عمر خمسة شهور.

3- مقعد سيارة بوجهه خلفية للرضع سبين 360

يتمكن هذا الكرسي الرائع من الدوران بزاوية 360 درجة كي تتمكني من الوصول لطفلك في كل الاتجاهات بسهولة حيث يمكنك توجيه الكرسي من الخلف إلى الأمام، الكرسي يأتي مع خمسة أحزمة للأمان كي يعزز من حماية طفلك، كما أن كرسي سيارة سنتربوينت للرضع مبطن كي يسمح بمرور الهواء لراحة الطفل وتهويته أثناء التجول والسفر.

يمكنك استخدامه للأطفال من عمر خمسة أشهر حتى عمر أربع سنوات كما تتمكني من تعديل الإرتفاع الخاص به بكل سهولة، شكله غاية في الإتقان والجمال سوف يوفر لطفلك حماية وراحة عالية جداً، كما أنه أمن للرضع جداُ فلا تقلقي من هذا الأمر، السعر الخاص بهذا المقعد هو 1380 ريال ويمكنك تقسيط الثمن ابتداءاً من 115 ريال كل شهر.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت