كوبون سنتربوينت

كوبون سنتربوينت | رمز الكوبون (CB544) | خصم 50% الان

من أهم الأسباب التي تجعل العملاء يتهافتون على كوبون سنتربوينت هي نسب الخصومات الضخمة التي يوفرها هذا الكوبون والتى تصل فى اغلب الاحيان الى 50% واكثر.

CB544

كوبون سنتربوينت

إذا كنت تريد القيام بجولة شرائية متكاملة، فعليك أولا أن تقون بالبحث عن كوبون سنتربوينت لأن من خلاله تستطيع شراء ما يحلو لك من ملابس و مستلزمات للمنزل و المعيشة و مستحضرات تجميلية بأسعار لا مثيل لها، و سواء إستخدمت طريقة الشراء التقليدية من أحد فروع متجر سنتربوينت، أو كنت قد إتبعت الطريقة الحديثة للشراء و هي عن طريق الموقع فيحق لك إستخدام  كوبون سنتربوينت هذا في كلتا الحالتين.

أكواد خصم متجر سنتربوينت

يتم تطبيق كود خصم سنتربوينت 2021 الذي تم طرحه مؤخرا على جميع المفروشات الموجودة في هذا المتجر، و ذلك من أجل التخفيض في أسعارها فلكل من يمتلك هذا الكود سوف يحصل على نسبة خصم قدرها ثلاثين في المائة على مشترياته من المفروشات.

ما هي أنواع المفروشات التي شرائها بواسطة كود سنتربوينت؟

هناك العديد من أنواع المفروشات المتوفرة داخل متجر سنتربوينت، و التي تتميز بجودة الخامات المصنوعة منها و من أمثلتها:

1- الألحفة و البطاطين: يتوفر داخل المتجر تشكيلة متنوعة من الألحفة و البطاطين المناسبة لفصل الشتاء، فمنا ما هو مطرز و ما هو مزين برسومات مطبوعة، كما حرص سنتربوينت على وجود أنواع من الألحفة تكون مناسبة للأطفال.

2- الوسائد: لا يكتفي موقع سنتربوينت بعرض الوسائد التي توضع على الأسرة فقط، إنما يوفر أيضا مجموعة من الوسائد يتم وضعها على الأريكة لتعطي شكل جميل، حيث يتوفر منها الشكل المربع و الدائري أيضا.

3- المفارش: يوجد في هذا المتجر نوعين من المفارش النوع الأول و هو أطقم مفارش الأسره، أما الثاني فهو المفارش الخاصة بالطاولات، و يمكن شرائهما بسعر مخفض عن طريق اكواد خصم سنتربوينت التى يعتبر كود تخفيض سنتربوينت ابرزها  .

عروض متجر سنتربوينت

جميعا يعلم أن موقع سنتربوينت يقدم للعملاء عروض لا حصر لها، و لكن قد يخفى على البعض منا أن المتجر يتيح إمكانية إستلام المنتجات المشتراه في فترة سنتربوينت عروض بطريقتين مختلفتين، إحداهما هي الطريقة المعتادة و هي توصيل السلع إلى باب المنزل عبر أحدى شركات الشحن، أما الطريقة الثانية فسنعرفها خلال السطور التالية.

ما هي الطريقة الثانية لإستلام المنتجات المكللة بعروض سنتربوينت؟

يمكن للعميل إتباع الطريقة الثانية من أجل إستلام مشترياته في حالة رغبته في هذا الأمر، و هذه الطريقة تتمثل في إستلام المنتج من أحد الفروع الخاصة بسنتربوينت القريبة لمنزله، و لكن حتى تتمتع بهذه الميزة لا بد لك أن تقوم ببعض الإجراءات أثناء عملية الشراء و هي:

بعد قيامك بإختيار ما تريد شرائه من منتجات سنتربوينت و تنتهي من الحصول على نسبة الخصم بواسطة كوبون سنتربوينت عليك إختيار الوسيلة التي تريد من خلالها إستلام السلع، فإذا كنت تريد إختيار الحصول على السلعة من أقرب فرع، فعليك النقر على الفرع الأقرب إليك ليتم إبلاغه، و لتأكيد هذا الأمر قم بالضغط على كلمة “تم”.

كوبونات خصم سنتربوينت

لكي تتجنب عدم وجود أي أخطاء في رمز كوبون سنتربوينت الذي تستخدمه، فعليك القيام بنسخ هذا الرمز ثم إعادة لصقه في المكان المخصص له، و ذلك حتى تتجنب فقدان رمز أو تغييره أثناء الكتابة، لأن الخطأ هنا يتسبب في عدم حصولك على نسبة التخفيض المقررة على هذا الكوبون.

ما هي مواعيد طرح كوبونات موقع سنتربوينت؟

بالنسبة لمواعيد طرح كوبون سنتربوينت في تتمثل في بداية كل شهر، ففي اليوم الأول من الشهر تقوم إدارة المتجر بالإعلان عن مجموعة   سنتربوينت تخفيضات و كوبونات الخصم الجديدة الخاصة بهذا الشهر و ذلك على الموقع الرسمي لسنتربوينت حتى يتمكن العملاء من الوصول لها بسهولة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت