كود خصم سنتربوينت جديد 2021

اظفر بـ كود خصم سنتربوينت جديد 2021 40% الرائج

إستغل فرصة إتاحة كود خصم سنتربوينت جديد 2021 الثري الذي يمنحك نسبة خصم تصل إلي 40% علي أسعار الملابس ، الحقائب ، الأحذية .

CB544

هل تبحثين سيدتي العزيزة  عن أرقي  الملابس العصرية التي  تضيف إلى إطلالتك لمسة متألقة  ؟ هل ترغبين في تجديد نمط أثاث منزلك  ؟ إليك متجر سنتربوينت المعروف علي مستوى العالم  الذي استطاع الإلمام بجميع المتطلبات التي تحتاج إليها الأسرة في مكان واحد ، من أرقى الملابس العصرية المنبثقة من رحم دور الأزياء الشهيرة ، الأحذية والشنط الفاخرة ،الإكسسوارات ، ديكورات المنزل  التي تضيف لمسة ساحرة  إلي المنزل ، وغيرها من أصناف المنتجات المُتوجة بـ  كود خصم سنتربوينت جديد 2021 الثري .

تم افتتاح متجر سنتربوينت دوت كوم عام 2005 ، تخصص في بيع أفضل المنتجات الأصلية  ذات الماركات العالمية المعروفة عالمياً ومحلياً ،استطاع المتجر  في خلال فترة وجيزة أن يصبح وجهة العملاء الاولى والاخيرة ؛ وذلك بفضل خصومات سنتربوينت السارية التي تُقدم علي المنتجات والأغراض التي تم طرحها داخل أروقة المتجر .

ما أبرز المزايا التي يُقدمها تطبيق سنتربوينت ؟

أضاف متجر سنتربوينت للعملاء باقة من التسهيلات والخدمات الجديدة التي تواكب التطورات الحادثة في الأسواق الخارجية ؛ وكل ذلك كي يكون دائما عند حسن ظن العميل الذي يتخذ من المتجر  وجهته الاولى والاخيرة ، هذه التسهيلات هي ما يلي :

1-خدمة العملاء المتخصصة في حل مشاكل العملاء التي تعوقهم عن إتمام عملية التسوق ، ومساعدتهم في اختيار المنتجات التي تروق لهم ، والإجابة علي كافة التساؤلات التي تجول في خاطرهم ،فريق خدمة عملاء سنتربوينت متاح علي مدار ال24 ساعة لخدمة المتسوقين بشتي الطرق .

2-تجربة الشراء التي تتم عبر تطبيق سنتربوينت سهلة وممتعة للغاية ، كل ما عليك فعله اختيار المنتجات التي تروق لك ، واضغط عليها كي تضاف بشكل تلقائي  إلى سلة التسوق الخاصة بك  .

3- يعرض المتجر باستمرار باقة من العروض الترويجية مثل كود خصم سنتربوينت 30 ، كود خصم سنتربوينت 50 ، كود خصم سنتربوينت جديد 2021  الثري ، يمكنك الاستفادة من نسبة الخصومات المكنونة بداخلها عند إجراء عملية الشراء من الموقع .

4-يستعين متجر سنتربوينت المعروف في دول العالم بخدمات  أحد أكبر شركات الشحن المتخصصة في إيصال المنتجات المشتراة إلى بيت العميل .

ما وسائل الدفع المتاحة في تطبيق سنتربوينت ؟

لأن موقع سنتربوينت يعلم مدى المعاناة التي تحدث للعميل من منافذ التسويق الأخرى المنافسة له عند إجراء عملية دفع ثمن الطلبية المشتراة ، قرر إدارة سنتربوينت أن لا تكون هذه المعاناة متوفرة داخل المتجر ؛ لهذا السبب طرح لعملائه الكرام المزيد من الاختيارات لسداد قيمة الطلبية المُكللة بـ  كود خصم سنتربوينت الامارات  في أسرع وقت ممكن ،من أبرز طرق الدفع المتاحة في سنتربوينت هي ما يلي :

اولاً: الدفع من خلال بطاقات الائتمان المشفرة ؛ لحماية المعلومات الخاصة بالعميل من السرقة مثل الفيزا كارد ، والماستر كارد .

ثانياً : دفع قيمة الطلبية المشتراة  من خلال خدمة مدي

ثالثاً : الدفع عن طريق حساب الباي بال الآمن .

رابعاً :خدمة الدفع النقدي عند استلام الطلب المُكلل بـ كود خصم سنتربوينت جديد 2021 من مندوب الشحن .

خدمة استرجاع منتجات سنتربوينت :

إذا كنت ترغب في إرجاع المنتجات المُتوجة بـ   كود خصم سنتربوينت جديد 2021 ، زر حسابك الشخصي المتاح علي الموقع ، واضغط علي قائمة المقتنيات المباعة ، ثم سجل الخانات الكامنة باستمارة طلب استرجاع أو استبدال ، ولكن يجدر الاشارة هنا أنه كي يتم تفعيل طلب الاسترجاع أو الاستبدال ، يجب ان تتحقق بعض الشروط التالية وهي ما يلي :

(أن يكون المنتج المباع بحالته الاصلية التي تم ارساله لك عليها ، أن يتم تقديم طلب الإرجاع خلال 7 أيام لا أكثر من وقت استلام الطلب المُكلل بـ كوبون خصم سنتر الثري  من مندوب التوصيل – أن يرفق المنتج في عبوته الأصلية ومعه قسيمة الشراء  )

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت