كود خصم لسنتربوينت| انسخ الكود (CB544) | خصم 100 ريال

يمكنك الان عزيزى العميل الحصول على افضل الماركات العالميه بافضل سعر عند تفعيل كود خصم لسنتربوينت الذي يتيح عروض رائعه على منتجاته تصل الى 50%

CB544

يعد موقع سنتربوينت وجهة تسوق رائعه ومتميزه لمن يهتم بالمنتجات ذات الجوده العاليه وفي الوقت ذاته لا يريد انفاق مبالغ طائله لذا تهافت الكثير من العملاء الى الموقع بعدما اتاح العديد من اكواد الخصم مثل كود خصم لسنتربوينت الذي بمجرد تفعيله هو و كود خصم موقع سنتربوينت  يمكنك اقتناء كل ما تريد بالسعر المميز الذي ترغب به

نشأة موقع سنتربوينت واين يتواجد حاليا؟

موقع سنتربوينت من أهم وجهات التسوق المميزة المُتعارف عليها من قبل المتسوقين العرب، وهو موقع شامل تأسس في دولة الكويت عام 2005 ليظهر بواجهة مثيرة أنيقة ضمت أعداد مهولة من المنتجات والسلع لماركات وبيوت أزياء عالمية واقترب عددها إلى 400 علامة تجارية من أفضلها وأكثرها مبيعا ماركات “سبلاش، بيبي شوب، لايف استايل، شو مارت،

ويتواجد في بلدان عربيه عديده مثل مصر والسعوديه والكويت والامارات والبحرين.

ماذا يضم موقع سنتربوينت؟

يوجد به العديد من الاقسام التى تناسب جميع الاعمار ومختلف الطبقات حيث يضم قسم النساء

التنانير والبناطيل والفساتين والقمصان والتونيكات وملابس الرياضه والسباحه ،اضافة الى وجود تشكيله من الاحذيه الجذابه والحقائب المثيره، مع وجود اجود انواع المكياج وادوات العنايه بالجسم والشعر والبشره والاكسسورات.

أما عن قسم الرجال فيحوى القمصان والبناطيل والتيشرتات والاحذيه الرجاليه وملابس الرياضه ،مع الاكسسورات مثل الساعات والاحزمه والنظارات الشمسيه.

ولم ينس المتجر العالمي قسم الاطفال حيث يوجد به كل ما يشغل الامهات بشأن الملابس المناسبه لكلا الجنسين مع وجود اساسيات الغذاء مثل شنط الغذاء والاكواب وايضا الملابس المدرسيه والرياضيه  بالاضافة الي وجود الاكسسورات والالعاب.

كما يوجد كافة احتياجات المنزل من اثاث وعطور ومفروشات وسفره وديكورات الاضاءه.

امكانية الحصول على منتجات سنتربوينت

لا تقلق بشأن هذا عزيزى العميل فالموضوع يتم بكل بساطه ويسر وذلك من خلال التسجيل في الموقع الذي تقوم بتحميله من المتجر بلاي ومن ثم الدخول اليه بعد انشاء حساب ،والتنقل بين ارقي المنتجات وافضل الماركات العالميه وبعد اختيار ما تريده تنتقل الي عربة التسوق وتنقر عليها لاضافة المشتريات ولا تنس استعمال كود خصم لسنتربوينت او كوبون سنتربوينت اونلاين عند الدفع لتحظى بـأفضل الخصومات التى لن تجدها في اي مكان اخر

من اين يمكنني الحصول على كود خصم لسنتربوينت؟

يسعى القائمون على شئون المتجر لتوفير اكواد الخصم لجميع العملاء، لذلك يتم طرحها عن طريق الانفلونسرز المتابعين للمتجر، ومنصات التواصل الاجتماعي، ولأنه يتم تجديد وتغيير هذه الأكواد بشكل متكرر فقد يكون من الصعوبة المعرفه  بمكان الوصول إلى كود الخصم الصحيح.

لكن هناك طريقه في غاية السهوله للحصول عليه وذلك من خلال الدخول الى الموقع والنقر على الرمز الذي يوجد بجانب ايقونة انسخ الكود وسيتم الاحتفاظ به تلقائيا على هاتفك لحين الشراء وكلما قومت بزيارة الموقع ستتمكن من التعرف على احدث الاكواد والعروض التى يوفرها الموقع.

في حالة عدم تفعيل الكود معي،ما الذي يتوجب عليه فعله؟

لابد من التاكد من صلاحية الكوبون لربما انتهت صحته

مع الحرص على وضع كوبون واحد فقط داخل خانة الرمز

مميزات موقع سنتربوينت

التطبيق يتميز بالوضوح التام ، حيث أنه مقسم الي العديد من الأجزاء ، حيث أن في الجزء العلوي يوجد صندوق للبحث عن المنتجات التي تريد اقتنائها ، حيث يتم كتابة أسم المنتج الذي ترغب في شرائه في صندوق البحث ، لتظهر لك القطع المطابقة .

تستطيع الشراء في أي وقت من خلال موقع سنتربوينت حيث أن الموقع متاح مجانا بدون اي رسوم فيمكنك التصفح عليه بإستمرار عندما تريد الشراء، بجانب أنك ستجد الخصومات مازالت متاحة علي المنتجات لتشتري بالسعر الرخيص الذي تريده، لذلك يتهافت العملاء علي موقع سنتربوينت دون غيره لأنه دائما ما يسعي وراء راحتهم وتوفير الخدمات التي تنال إعجابهم.

يوفر لك الموقع خدمة عملاء مميزة تساعدك في اتمام عملية التسوق بدون اي مشكلة تواجهك لتستمتع برحلة الشراء، وتوفير كود خصم لسنتربوينت و اكواد خصم سنتربوينت ،لتحظي بنسبة خصم تساعدك في الحصول علي المنتجات اللازمة دون القلق من التكاليف عند الدفع.

خدمة عملاء سنتربوينت وكيفية التواصل معهم؟

يوجد فريق قوى من خدمة العملاء متفرغ لخدمة زائري سنتربوينت طوال 24 ساعه على اتم الاستعداد للرد عليهم بشأن ما يتعلق بمعاد وصول الطلب وتتبع الشحنه وما يتوفر في المتجر، وعن كود خصم لسنتربوينت واستقبال شكاوي العملاء وتقديم المقترحات

يمكنك التواصل معهم عبر صفحاتهم الرسميه عبر مواقع التواصل الاجتماعي او من خلال ارقامهم الخاصه بهم او عبر البريد الالكتروني

كيفية السداد داخل موقع سنتربوينت؟

يسعي المتجر لتوفير الراحه الكامله لعملائه لذا يحرص على توفير اكثر من طريقه للسداد فيمكن الدفع من خلال

1- الفيزا كارد او الماستر كارد

2-باي بال الالكتروني

3-او نقدا عند الاستلام

ما هي اكواد الخصم التى يتيحها متجر سنتربوينت؟

لازال يبهرنا موقع سنتربوينت بفيض كرمه الذي لا ينتهي حيث يوفر العديد من الاكواد والخصومات على كافة منتجاته كي يوفر للعميل كل ما يحتاجه ولكن بمبلغ زهيد فيتيح كود خصم لسنتربوينت وكود خصم سنتربوينت واخيرا كود خصم سنتربوينت 2021فعال الذي بمجرد تفعيل اى منهم تتمتع بعروض حصريه لا مثيل لها في مكان اخر

كيف يمكنني تتبع شحنتي؟

يمكنك تتبع الشحنه من خلال

1- الدخول الى الموقع والنقر على (مشترياتي) ومن ثم النقر على كلمة تتبع الشحنه

2-او التواصل مع خدمة العملاء والاستفسار منهم حول كل ما يتعلق بشحنتك

متى تصل منتجاتي من موقع سنتربوينت؟

رغم ارتفاع معدل الطلب من خلال كود خصم لسنتربوينت و كود خصم سنتربوينت 2021فعال إلا أن مسؤولي المتجر يبذلون قصارى جهدهم لتوصيل الطلبات في أقرب وقت ممكن، ويتم التعامل مع أكثر من شركة شحن مثل أرامكس وسمسا وغيرها.

توقع وصول طلبك خلال 4 أيام على حد أقصى، وقد يصلك في اليوم التالي من وقت إرسال الطلب ويتوقف ذلك على عنوان التسليم، وطريقة الدفع التي قمت باختيارها، حيث أن تسليم طلبات الدفع عند الاستلام يستغرق وقتًا أطول من تلك التي تم دفعها عبر البطاقات الائتمانية.

كما يمكنك استلام طلبيتك من المتجر مباشرة، اختر خدمة الاستلام من المتجر، وحدد عنوان المتجر الذي ترغب في الاستلام منه، وسيتم إرسال طلبك إلى الفرع المحدد في اليوم التالي، دون إضافة أي رسوم شحن أو تحصيل نقدي.

ما هي بطاقات الهدايا من سنتربوينت؟

بطاقات الهدايا هي عبارة عن قسيمة سنتربوينت التي يمكنك شراؤها وإرسالها لأحبائك للتسوق من متجر سنتربوينت.
يتم تحديد قيمة هذه القسيمة بناء على رغبة المشتري، حيث تبدأ أسعار قسائم الهدايا من 100 ريال، ويمكنك إضافة أي رقم ترغب به

كيف يضمن موقع سنتربوينت جودة منتجاته؟

يسعى الموقع للتربع على عرش مواقع التسوق الشاملة؛ لذا يبذلون قصارى جهدهم لتقديم منتجات أصلية بنسبة 100% وبأسعار مميزة تناسب احتياجات جميع العملاء.

لذلك يتعامل المتجر بشكل مباشر مع العلامات التجارية الأصلية ويسعى لتوفير المنتجات بعروض وخصومات تمكنك من شراء كافة مستلزماتك في فاتورة واحدة. مثل كود خصم سنتربوينت 50 الفعال.

وفي حالة إن تسلمت منتج غير أصلي أو أردت تغيير أو إرجاع بعض مشترياتك لأي سبب من الأسباب فإنه بإمكانك إرجاع المنتج مجانًا واسترداد المبلغ المدفوع كاملًا.

ما هو كود خصم لسنتربوينت؟ وهل هو للازياء فقط؟

كود خصم لسنتربوينت هو الرمزالذي يمكنك من خلاله الحصول على خصومات مميزة من متجر سنتربوينت حيث يوفر لك هذا الرمز تخفيضات تبدأ من 10% وتصل إلى 40%.

بالطبع لا  الرمز الترويجى لسنتربوينت لجميع منتجات الموقع شامله الازياء والماكياج والاكسسورات ومرطبات الجسم والعطور ملابس الاطفال والالعاب والاحتياجات الدراسيه والاجهزه ومستلزمات المنزل وغرف المعيشه والمطبخ واحتياجاته اليوميه

ما هي اشهر الماركات والبرندات الموجوده بموقع سنتربوينت؟

يضم متجر سنتربوينت بين أروقته تشكيلة متنوعة من المنتجات الخاصة بالأزياء و الجمال و كلها مدعمة من خلال كود خصم لسنتربوينت الشهير ، تنتمي هذه المنتجات إلي مجموعة من أشهر الماركات و البراندات العالمية مثل : سكيتشرز ، إيل ، باربي ، ديزني ، ريفلون ، أيكونيك ، بورجوا ، ريميل لندن ، لوريال باريس ، ماكس فاكتور و غيرهم من الماركات العالميه الاخرى

ما هي ابرز تخفيضات سنتربوينت لهذا الشهر؟

هذا الشهر يشهد العديد من التخفيضات على معظم المنتجات، و ذلك لأن هذا الوقت يشهد بعض المناسبات و المواسم التي يشهد فيها المتجر إقبالا شديدا، فنحن مقبلين على عيد الاضحي المبارك والاستعدادات له، و في هذه الأوقات يقبل العملاء على شراء ديكورات المنزل و الملابس.

فيوفر كود خصم لسنتربوينت خصم على الملابس بقيمة خمسين بالمائة، و خصم أخر على ألعاب الأطفال بقيمة ثلاثين بالمائة، و ألعاب الأطفال كانت ضمن قائمة السلع التي شملها كود خصم لسنتربوينت ، و خصومات على الأحذية تتعدى السبعين بالمائة، و تخفيض بقيمة أربعين بالمائة على مجموعة ديكورات المنزل المضافة حديثا.

ما هو الفرق بين رسوم الشحن والدفع عند الاستلام

يجب عليك إذا قمت بالشراء من موقع سنتربوينت أن تفرق بين الرسوم التي تدفعها كقيمة للشحن و الرسوم التي تدفعها لميزة الدفع عند إستلام المنتج، فرسوم الشحن: هي رسوم تضاف على جميع الطلبيات كثمن لتوصيل المنتج إلى باب منزلك.

أما رسوم الدفع عند الإستلام: هي رسوم بسيطة تضاف على فاتورة بعض الطلبيات فقط و ليس جميعها، و ذلك للذين قاموا بإختيار هذه الميزة من ضمن أساليب السداد المختلفة المتاحة على المتجر، و لكن الأمر المشترك في هذه الرسوم أن جميعهم تستطيع تخفيضهم من خلال إستخدام كود خصم لسنتربوينت أو كوبون سنتربوينت 2021  او اى كود أخر يتوفر لديك.

الشحن والاستبدال بموقع سنتربوينت

بعد استلام المنتج واردت ارجاعه فيمكنك ارجاعه او استبداله

بشرط ان يكون المنتج به عيبا او يخالف المنتج الذي اردت شرائه ويمكنك الارجاع او الاستبدال خلال 14يوما من تاريخ الاستلام بشرط ان يكون المنتج في غلافة الاصلي مع اضافة الملحقات والارشادات التى كانت معه عند الاستلام.

وعند اعادة المنتج يمكنك استبداله بأخر او ارجاعه واالحصول على المبلغ المدفوع كاملا حتى وان استخدمت كود خصم لسنتربوينت او رمز تخفيض سنتربوينت عند الدفع ولكن يظل هناك منتجات لا يمكن ارجاعها او استبدالها باخرى مثل الملابس الداخليه والعطور ومساحيق التجميل ومنتجات لعنايه بالجسم والشعر والبشره لان كل هذه في النهايه منتجات شخصيه.

كود خصم سنتربوينت وكود خصم سنتربوينت 2021 فعال

الكودان متوفران في التطبيق حاليا منذ شهر مايوالماضي متاحه للخصم  علي الاكسسوارات منها القبعات والساعات والاحذيه والحقائب والاقراط والخواتم والعقد ولفترة محدودة سارع واحصل عليهما وحاول بقدر الامكان استغلال كود خصم لسنتربوبيت و سنتربوينت تخفيضات الرياض ايضا

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت