كود سنتربوينت

كود سنتربوينت | رمز الكوبون (CB544) | خصم يصل إلى 70% الان

هل تبحث عن كود سنتربوينت الجديد؟ من الآن ولفترة محدودة ستحصل على خصم من 50-70% على جميع منتجات سنتربوينت من خلال كوبون 2021 الجديد لهذا الموسم جرب الآن.

CB544

لماذا نرشح لك التسوق من سنتربوينت؟ لأنه الموقع الأول الذي يوفر لكي كافة احتياجاتك ومستلزمات أسرتك بأفضل الأسعار من خلال كود سنتربوينت ، ولأن هذا الصرح الواسع يضع بين يديكِ تشكيلة متنوعة من المنتجات تضمن لكِ حرية الاختيار.

جميعنا نعشق التسوق ونرغب في التجديد، ولدينا شغف تجاه المنتجات الجديدة ولكن الميزانية قد تجعلنا مكتوفي الأيدي أثناء رحلة التسوق، لذلك نوفر لكم اليوم كوبون خصم سنتربوينت الجديد الذي يمكنكم من خلاله الحصول على خصم يصل إلى 70% على المنتج.

كم يوفر لك كود سنتربوينت ؟

وصلت تخفيضات سنتر بوينت لهذا الموسم إلى 70 % من إجمالي سعر الفاتورة، وقد تختلف نسبة التخفيض تبعًا للمنتج على سبيل المثال:

1) يوفر المتجر خصم 70% على قسم الاكسسوارات الرجالية والنسائية والذي يمكنك من خلاله اقتناء أرقي وأفخم الساعات وقطع الاكسسوار القيّمة التي تزين إطلالتك اليومية.

2) خصومات تتراوح بين 60-70 % على الملابس في أقسام الرجال والنساء والأطفال أيضًا، لتستمعوا بإطلالة فريدة من بين أبرز التصاميم العصرية الجديدة، و الأكثر مبيعًا لهذا الموسم.

3) أما عن قسم المنزل فإن جميع المنتجات تخضع لخصم 40% ، وعندما تتجاوز قيمة الفاتورة 200 ريال سوف تحصل على تخفيض مضاعف 20% يصبح إجمالي نسبة التخفيضات 60% على لوازم المنزل من خلال كود سنتربوينت .

4) ثم تتوالى العروض والتخفيضات على قسم مستحضرات التجميل، والذي يقدم لكي أجود وأنقى منتجات العناية بالشعر والبشرة، احصلي على روتين شعرك وبشرتك، واستمتعي بخصم يصل إلى 70% من قيمة الفاتورة.

كيف يمكنك الاستفادة من كود سنتربوينت ؟

منذ عدة أيام وصلنا سؤال عبر البريد الخاص بالموقع بأن الكود لا يعمل، وتم إضافته إلى صفحة المدفوعات بالخطوات الصحيحة ولكن لم يتم تطبيق أي خصم على الفاتورة؟! وعند التواصل مع صاحب التعليق والاستماع إلى الخطوات التي قام بها أتضح أنه فعل الآتي:

– قام بنسخ الرمز من موقعنا، وذلك من خلال الضغط على الأيقونة المتوفرة أعلى هذه الصفحة،

– أضاف كود سنتربوينت 2021 إلى خانة كوبون الخصم في صفحة مدفوعات متجر سنتر بوينت،

– ولكن هنا حدث الخطأ وهو أنه اختار وسيلة الدفع وأرسل طلب الشراء
دون الضغط على تفعيل الكوبون، لذلك لم يحصل على أي تخفيض من كود سنتربوينت .

– لا تنس تفعيل الكود والتأكد من الحصول على الخصم قبل إرسال طلب الشراء.

سياسات الشحن والتوصيل لدى سنتربوينت

هناك ثلاثة أنظمة للشحن يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها:

1) التوصيل العادي ويتم خلال 3-5 ايام من تاريخ تأكيد الطلب، وتكون تكلفة الشحن 10 ريال سعودي إذا لم تتجاوز قيمة فاتورتك 200 ريال، وإذا تخطت هذا الرقم ستحصل على شحن مجاني.

2) التوصيل السريع، والذي يتم خلال 24 ساعة إلى أي مكان داخل مجلس الاتحاد الخليجي، وتكلفة الشحن هي 200 ريال سعودي أو ما يعادلها من العملات الأخرى، ولا يوجد أي تخفيضات على رسوم التوصيل.

3) التوصيل في موعد محدد، وهنا يمكنك اختيار ميعاد التسليم، حيث يتم طرح مواعيد التوصيل المتاحة للاختيار من بينها، وتكلفة هذه الخدمة 10 ريالات فقط.

ما هي طرق الدفع المتوفرة لدى سنتربوينت ؟

يضمن لك المتجر حرية الدفع بالطريقة المفضلة لك؛ يمكنك الدفع إلكترونيًا من خلال بطاقات فيزا أو ماستر كارد أو باستخدام حساب الباي بال ، كما يمكنك اختيار خدمة الدفع النقدي وتفعيل كوبون سنتربوينت جديد ، ولكن مع العلم بأنه سيتم إضافة 17 ريال إلى قيمة الفاتورة تحت عنوان رسوم التحصيل النقدي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت