ملابس سباحة سنتربوينت

تمتعي معنا الان بتخفيض 35% علي ملابس سباحة سنتربوينت

يمكنك شراء أجود ملابس سباحة سنتربوينت لطفلك ليظهر بمظهر أنيق جداً ويستمتع بالعطلة الصيفية بالبحر ، كما ان الملابس متوفرة بطبعات مميزة جداً يحبها الأولاد

CB544

ملابس سباحه سنتربوينت 

في فصل الصيف يبحث الكثير من الأطفال والأمهات والرجال على ملابس سباحة سنتربوينت  فلا داعي لتضييع الوقت والمجهود في البحث الكثير حيث يمكن لجميع أفراد الأسرة شراء الأغراض الخاصة بالسباحة من متجر سنتربوينت فهناك تشكيلة رائعة وبجودة عالية وأسعار وخصومات لن تجد لها مثيل في متجر آخر.

ملابس سباحه سنتربوينت

ملابس سباحه سنتربوينت متواجدة بخصومات منها كوبون تخفيض سنتربوينت  قد تصل إلى 60% فلا تتردد في شراء احتياجاتك و تسوق الآن لتوفر المزيد من الاموال لشراء الأغراض الأخرى التي قد تحتاج إليها أنت وأسرتك، والحقيقة أن الخصومات شامل مجموعة كبيرة من المنتجات المتواجدة في المتجر مثل الملابس، الأحذية، أدوات العناية بالبشرة، ادوات التجميل كل هذا في مكان واحد.

معايير اختيار ملابس سباحه سنتربوينت

1- يجب أن تكون الملابس قطنية لراحة الجسم.

2- عليكي سيدتي عند شراء ملابس سباحة سنتربوينت الخاصة لكي ولطفلك عدم شراء ملابس السباحة بألوان غامقة كالأسود والبني حيث أن الملابس ذات الألوان القاتمة تعمل على امتصاص أشعة الشمس وقد يؤدي ذلك إلى احتراق جلد طفلك.

3- شراء حفاضات مقاومة للماء للأطفال الصغار حتى يشعر بالراحة عند الاستحمام.

4- اختاري ما يناسب طفلك من مقاسات حتى يتمكن من ممارسة السباحة بسهولة ولا يشعر بالضيق.

العروض والخصومات على ملابس سباحه سنتربوينت

يقدم المتجر عروض مذهلة على ملابس السباحة الخاصة بالبنات والأولاد مثل ملابس سباحه سنتربوينت :- 

يمكنك نسخ هذا الكود من خلال تخفيضات سنتربوينت 2019 واستعماله عند عملية الدفع كي تحصل على الخصومات والعروض المميزة من المتجر

– بدل سباحة بطبعات كيتي وهي باللون الأصفر ومتوفرة من عمر سنة إلى 6 سنوات أما عن سعر هذه البدلة 59 ريال وهي من البدل المميزة جداً.

– بدلة سباحة مخططة وبها دانتيل من باربي وهي متوفرة من عمر 4 سنوات إلى عمر 14 سنة أما عن سعر هذه القطعة المميزة هو 89 ريال.

– طقم من سانريو هالو كيتي للسباحة وهو على شكل قميص ذات أكمام طويلة وبطبعات هالو كيتي المميزة وذلك لحماية البنات من أشعة الشمس أما عن التنورة فهي قصيرة و باللون الوردي الفاتح وهو متواجد من عمر 4 سنوات إلى 17 سنة و سعره 89 ريال.

– بدلة سباحة من سانريو بترتر و بطبعات هالو كيتي التي يحبها الفتيات الصغار كما أنها متوفرة باللون الوردي ومنقط بالأبيض وهي مناسبة من عمر 4 إلى 14 سنة وسعرها 79 ريال.

أما عن ملابس سباحه سنتربوينت للأولاد

يمكنك شراء أجود ملابس سباحة سنتربوينت لطفلك ليظهر بمظهر أنيق جداً ويستمتع بالعطلة الصيفية بالبحر والرمال، كما ان الملابس متوفرة بطبعات مميزة جداً يحبها جميع الأولاد كل هذا مع الجود والفخامة العالية جداً

ملحوظة : لا تنسى نسخ هذا الرمز MON واستعمالة عند عملية الدفع لتستمع بالعروض والخصومات المميزة من المتجر

– يمكنك شراء شورت سباحة لطفلك وهو ذات خصر مطاطي وطبعات بوش وهو مصمم خصيصاً لراحة طفلك و متوفر بمقاسات مختلفة من عمر 8 سنوات إلى 14 سنة أما عن سعر هذا الشورت المميز هو 69 ريال

 – اشتري تيشرت السباحة ذات الأكمام الطويلة بسعر 24 ريال بدلاً من 49  ريال.

–  احصلي على هذا الشورت المميز من ماركة مامى اند ستارز وهو بخصر مطاطي وطبعات مختلفة بسعر 40 بدلاً من 79 ريال.

–  شورت للأولاد باللون الأصفر وذات طبعات مميزة جداً ويمكنك الحصول عليه بسعر 49 ريال

– تيشرت ذات طبعات حروف وأشكال بسعر 30 ريال.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت