ملابس مواليد سنتربوينت

ملابس مواليد سنتربوينت بخصومات وتوفير يتعدي 100 ريال

ساعدي طفلتك على الظهور في قمة أناقتها من خلال شرائك إحدى موديلات ملابس مواليد سنتربوينت المختلفة، دعي صغيرتك تتألق خلال فصل الصيف بارتدائها من اجود الخامات

CB544

ملابس مواليد سنتربوينت 

يقع الكثير من الأمهات في حيرة كبيرة عند إقتراب موعد الولادة، حيث أنها تريد شراء ملابس طفلها ذات الخامات عالية الجودة بالإضافة إلى الأسعار المناسبة، كل هذه المواصفات تجدينها في قسم ملابس مواليد سنتربوينت ومن خلال كود سنتربوينت  الذي يقوم بتوفير كافة المستلزمات بداية من الملابس الداخلية التي تعمل على مزيد من راحة طفلك، وصولاً إلى ملابس الخروج التي تجعل طفلك في قمة الأناقة والتميز.

 ملابس المنزل حديثي الولادة 

يوفر قسم ملابس مواليد سنتربوينت جميع ما يحتاجه الطفل حديث الولادة من الملابس الداخلية عالية الجودة.

طقم ملابس أولادي من جونيورز : يعتبر من أهم أطقم ملابس مواليد سنتربوينت، مصنوع من القطن الخالص ليساعد في عملية التهوية للطفل ذو أكمام طويلة، مكون من 8 قطع عبارة عن : (أفرول – تي شيرت – جوارب – مريلة – قبعة) تقوم بمنح طفلك المزيد من الدفء، يكفي طفلك حتى عمر 12 شهراً. سعر الطقم 84 ريال

طقم ملابس بناتي من جونيورز : عليكي سيدتي اقتناء طقم ملابس مواليد سنتربوينت لابنتك، والمقدم من جونيورز ذو الخامة القطنية المزخرفة عالية الجودة التي تجلب مزيد من الراحة لطفلتك، الطقم مكون من : (أفرول – حذاء طويل – قبعة – مريلة) لتجعل طفلتك أكثر جاذبية، حيث يمكن ارتداء الطقم الرائع حتى عمر 24 شهراً. سعر طقم ملابس مواليد سنتربوينت المزخرف 52 ريال بدلاً من 70 ريال

 اطقم ملابس خروج سنتربوينت 

ساعدي طفلتك على الظهور في قمة أناقتها من خلال شرائك إحدى موديلات ملابس مواليد سنتربوينت المختلفة، دعي صغيرتك تتألق خلال فصل الصيف بارتدائها البلوزة الانيقة التي تأتي بعدة ألوان جذابة ذات التصميم المزين، حيث بإمكانك سهولة تغييرها من خلال مجموعة الأزرار الخلفية، البلوزة مصنوعة من القطن الصافي لراحة طفلتك، وبالنسبة للمقاسات فهناك العديد منها (3 أشهر – 6 أشهر – حتى عمر 24 شهراً). سعر البلوزة 33 ريال بدلاً من 45 ريال.

بالإضافة إلى إمكانية شراء تنورة مختلفة الألوان مع جوارب ضيقة مقدمة من جيجلز لتكملي أناقة طفلتك من خلال الخامة المزخرفة ذات الألوان المبهجة، ويمكن إرتداء التنورة من عمر يوم حتي 24 شهراً، وسعر التنورة 59 ريال.

كما يتوفر علي موقع سنتربوينت  لدينا بقسم ملابس مواليد سنتربوينت العديد من الموديلات الأولاد التي تناسب جميع الأعمار والأذواق فمنها قميص بارز الملمس ذو الأكمام القصيرة والمقدم من جونيورز، ويحتوي القميص على عدة زخارف تضفي المزيد من الأناقة لطفلك، كما أنه مصنوع من خامة ناعمة الملمس للعمل على راحة بشرة طفلك وتجنب الحساسية، يكفي لعمر 24 شهراً، سعر القميص المزخرف 33 ريال.

ولكي تقومي بإكمال أناقة طفلك عليكي إقتناء بنطال دنيم ذو الرباط والمقدم من جونيورز، حيث يتميز بسهولة ارتدائه ونزعه، البنطال مصنوع من خامة قطنية تمنح طفلك مزيد من الراحة مع الأناقة ومزود بخطين على الجانبين لاكتمال التناسق، كما يمكنك تنظيفه من خلال استخدام الغسالات بكل سهولة، المقاسات الموجودة حتى عمر 24 شهراً، سعر بنطال نديم من جونيورز 42 ريال

متجر سنتربوينت وطرق الشراء من خلاله

يمكن التواصل مع متجر سنتربوينت عن طريق القيام  إلى الرابط الأتي 

حتى تستطيع معرفة العديد على الأنواع  المختلفة من عربات الأطفال في سنتربوينت التي يقدمها المتجر من خلال خصم سنتربوينت  مجموعة كبيرة من أفضل الشركات العالمية.  مع توفير إمكانية حجز وشراء المنتجات وطرق السداد المختلفة بالإضافة إلى خدمة الشحن والتوصيل، مع وجود إمكانية السداد بالتقسيط، كما يمكنك عدم إستلام المنتج عند وجود أي مشكلة به.

وفي النهاية نتمني أننا قد أضفنا إليكي سيدتي مزيد من المعلومات التي تساعدك على إقتناء أرقى الملابس لظهور أطفالك بأرقي صورة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت