centrepoint discount | كود الخصم (CB544) | توصيل حتي المنزل

لاتقلق بشأن اسعار المتاجر العالية بعد الان وذلك لان متجر سنتربوينت يقدم كل ما يحتاجة عملائة بسعر مميز ومرغوب به في حال استخدامcentrepoint discount

CB544

ان موقع سنتربوينت من المواقع الرائدة في التسويق الالكترونى والتى اكتسبت شهرة جبارة في الاونة الاخيرة بسبب قدرتة على توفير كافة المنتجات التى يحتاجها مستهلكيه بسعر خاص ومميز وخصوصا عند اسستعمال centrepoint discount عبر الرمز الترويجى لموقع سنتربوينت الشهير.

المنتجات المتوفرة داخل موقع سنتربوينت

يضم موقع سنتربوينت اقسام عديده يمكنك من خلالة تسوق الملابس النسائية العصرية والفريدة من ارقي الماركات العالمية و الاكسسوارات التى تضيف اليه لمسات سحرية اضافة الى مساحيق التجميل ومنتجات العناية بالصحة والشعر والبشرة.

ملابس الرجال: حيث يوجد قسم مميز للرجال به جميع الازياء الرجالية التى تناسب جميع الاذواق بالاضافة الى الاكسسوارات الساعات والنظارات والاحزمة

ولم ينس المتجر قسم الأطفال حيث تتوافر به منتجات لكلا الجنسين منذ عمر المواليد وكل ما يرغبون به من  ملابس وادوات مدرسيه والعاب وغيرها الكثير.

كيف يمكنني الحصول على كود خصم سنتربوينت

في الواقع هذا الامر يشغل بال الكثير من العملاء ودائما يستفسرون عن كيفية اقتناء الكود فيمكنهم ذلك من خلال الدخول الى صفحة الموقع الرئيسية عبر الانترنت  ونسخ الكود الذي يقع اعلى يمين الصفحة ومن ثم الاحتفاظ به لحين عملية الدفع وتقوم باستعماله.

هل يمكنني تفعيل الكود بنفسي؟

بالطبع لأن الأمر في غاية السهولة فكل ما عليك هو التأكد من الكود الذى احتفظت به لم تنتهى صلاحيته بعد، مع ادخالة بالطريقة الصحيحة داخل خانة الرمز الترويجي وان لم تجد هذه الطرق نفعا فهذا يعنى وجود مشكلة في الكود وعليك التوجه سريعا للتواصل مع خدمة العملاء لإيجاد حلا فعالا لك.

ما هي التسهيلات التي يمنحها موقع سنتربوينت لعملائه

يسعى المتجر الى توفير راحة عملائها في ظل هذه الظروف الراهنة لذا قام بإتاحة بعض الخدمات أهمها

1) وجود خدمة عملاء متاحة 24 ساعة

2) توفر منتجات ذات جودة عالية

3)  منح اكواد خصم ورموز ترويجية كل فترة مثل رمز ترويجى لسنتربوينت وcentrepoint discount و centrepoint discount coupon

4) طرق دفع متعدده و امنة

5) خدمة شحن وتوصيل سريع للمنزل

مع خدمة عملاء سنتربوينت فأنت عميل مدلل؟

وذلك لان الفريق متاح على مدار اليوم من اجل خدمتك فقط وتوفير كافة الاستفسارات لك ولغيرك من الرواد حول المنتجات الجديدة وكيفية التسجيل والشراء من الموقع، أكواد الخصم الجديدة والمتاحه، وكيفية استخدامهم وتفعيلهم.

طرق للسداد الأمن بالموقع

يعي المتجر تماما بمدى قلق العملاء بشأن بياناتهم لذا فهو يوفر طرق دفع آمنة وتتم من خلال طرق مختلفة مثل الدفع من البطاقة الائتمانية الفيزا كارد او الماستر كارد او من خلال الدفع بواسطة باي بال الإلكتروني أو السداد نقدا عند الاستلام أو من خلال التحويلات البنكية .

كيف يمكنني تتبع شحنتى؟

عن طريق الدخول الى الموقع والنقر على تتبع مشترياتي من اجل اظهار كود لك من خلاله ستعرف رقم شحنتك المكلله بعرض centrepoint discount وموعد وصولها بالتحديد كى تقوم بترتيب مواعيدك للانتظار يوم وصول ش بالتحديد داخل المنزل.

هل يمكن لشخص آخر الاستلام بدلا من العميل الاصلى؟

نعم ففي حالة عدم وجود العميل بالمنزل يمكن لشخص آخر الاستلام بدلا منه مع ضرورة إظهار هويته ورقم البطاقة ورقم الهاتف وصلة قرابته بالعميل الأصلي كى يطمئن له المندوب ويقوم بتسليمه الشحنة.

هل يسمح المتجر بخاصية الاستبدال والاسترجاع؟

بالطبع حيث من بين الخدمات التي يقدمها موقع سنتربوينت هي خاصية الاستبدال والاسترجاع ولكن وفقا لشروط معينة

1- ألا تزيد المدة عن 14 يوما من تاريخ الاستلام

2- عدم العبث بالمنتج او اخراجه من غلافه الأصلي

3- ضرورة إرفاق كافة الملحقات والفاتوره التى كانت معه عند الاستلام

وبعد تسليمه للمتجر سيقوم أحد المندوبين بفحصها جيدا وعند توافق الشروط سيسمح لك باستبدال بمنتج اخر او  اعادته واخذ المبلغ الذي قمت بدفعه  كاملا حتى وان استخدمت centrepoint discount  او خصم كود سنتربوينت عند الدفع .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت