الشراء من موقع سنتربوينت

الشراء من موقع سنتربوينت الان بطريقة مضمونة 100%

الشراء من موقع سنتربوينت الان بطريقة مضمونة 100% ومن خلال ابسط الطرق وتالخطوات التي يمكنك فعلها وانت في المنزل دون الحاجة الي النزول الي الاسواق

CB544

الشراء من موقع سنتربوينت.. خطوات بسيطة لسعادة كبيرة

الشراء من المتاجر الإلكترونية أمر تختلف خطواته تبعًا لتصميم المتجر الإلكتروني أو المنصة المطروح عليها عدد من المتاجر الإلكترونية، كما أنها تختلف أيضًا باختلاف السياسة المتبعة من قِبل القائمين على المتجر الإلكتروني، وبالطبع عند التطرق إلى المتاجر الإلكترونية يتبادر إلى أذهاب الكثيرين سنتربوينت، وهو جمع لعدد من المحلات التي تعرض سلع ومنتجات للكثير من الماركات العالمية، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة الشراء من موقع سنتربوينت.

قبل الدخول في تفاصيل الطريقة، لا بد أن نشير إلى أن الشراء من موقع سنتربوينت من أسهل الطرق مقارنة بطرق الشراء من مواقع ومنصات أخرى، وذلك نظرًا لسلاسة تصمصيم المنصة ووضوح التبويبات الموجودة بها.

ما هو سنتربوينت 

سنتر بوينت احد أشهر وأهم متاجر بيع التجزئة، والذي يضم مجموعات هائلة من العلامات التجارية، والتي تغطي احتياجات العائلة كلها بداية من رب الأسرة وحتى الطفل الصغير، ولذلك يشمل سنتر بوينت عدد من المتاجر كل متجر متخصص في عرض مستلزمات لفئة عمرية معينة، وبناءً عليه طريقة الشراء من موقع سنتربوينت تكون سهلة حتى تناسب كل الفئات العمرية.

متاجر سنتر بوينت

من بين المتاجر التي يشملها سنتر بوينت الآتي:

متجر محل الأطفال: ويوفر هذا القسم كافة مستلزمات الأطفال والأمهات  ومنها سرير سنتربوينت بداية من ملابس البنات والأولاد على حد سواء، وكراسي السيارات والأسرة والتغذية، بجانب مستلزمات العناية ببشرة الطفل وشعره وغيرها.

متجر سبلاش: يوفر هذا القسم كافة الأزياء النسائية من بلوزات وفساتين ولانجيرهات وحتى ملابس النوم.

متجر شو مارت: يوفر هذا القسم مجموعة من أفخم وأرقى الحقائب والأحذية النسائية والرجالية بكافة أنواعها.

متجر لايف ستايل: ويعرض هذا المتجر مجموعات كبيرة من أشهر وأفضل الماركات العالمية، ومنها الأثاث المنزلي والمكتبي والمكياجات والأدوات المنزلية ومنتجات العناية بالبشرة والشعر وحقائب الظهر وأدوات تزيين المنازل وأدوات التقديم والسفرة.

طريقة الشراء من موقع سنتربوينت

الشراء من موقع سنتربوينت يتطلب اتباع عدد من الخطوات حتى تتمكن من الحصول على منتجات الموقع، والحصول علي الرمز الترويجي من سنتربوينت  بل والاستفادة من العروض والتخفيضات التي يقدمها، وتشمل خطوات الشرااء من موقع سنتربوينت الآتي:

  • ابدأ بإنشاء حساب على موقع سنتر بوينت الإلكتروني.
  • املأ استمارة التسجيل  بكافة البيانات الخاصة المطلوبة وتشمل (الاسم- كلمة المرور- البريد الإلكتروني- تاريخ الميلاد)، وأخيرًا أضغط على أيقونة تسجيل حساب.
  • وبعد تفعيل الحساب يمكنك الشراء من الموقع من خلال اختيار المنتجات التي تريدها وإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك، ومنها سيتم تحويلك إلى الصفحة الخاصة بعملية الدفع.
  • كل ما عليك اختيار الطريقة المناسبة لك للدفع، ويوفر سنتر بوينت أكثر من طريقة وتشمل (الدفع عند الاستلام أو عبر خدمة باي بال أو عبر بطاقات الائتمان أو عبر خدمة سداد وأخيرًا بطاقات الهدايا).
  • ولإتمام عملية الشراء استكمل بياناتك الخاصة، ليتمكن القائمين على سنتر بوينت من شحن المنتجات التي اخترتها إليك.
  • سوف تتواصل معك إدارة موقع سنتر بوينت من خلال إرسال رسالة نصية على الإيميل الخاص بك؛ لإخبارك بتأكيد طلب الشراء من عدمه وإتمام عملية الشحن.

جدير بالذكر أن لكل طريقة من طرق الدفع لها مميزات معينة تتلائم مع العملاء، وهي كالآتي:

الدفع عند الاستلام: يتم المحاسبة برسم قدرها 18 ريال على الطلبات التي تزيد عن 200 ريال، في حين تقل الرسوم إلى 10 ريال في حالة شراء طلبات بقيمة 100 ريال.

أما طرق الدفع الأخرى فهي أكثر أمانًا، في حين أن الدفع ببطاقات الهدي أكثر تميزًا لأن تلك البطاقات تكون صالحة لمدة عام من تاريخ إصدارها.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع سنتربوينت